;

عن قضية شائكة.. أمينة خليل بطلة "لام شمسية" في رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
عن قضية شائكة.. أمينة خليل بطلة "لام شمسية" في رمضان 2025

بدأت الممثلة أمينة خليل، الاستعداد لبطولة مسلسل "لام شمسية" والذي من المقرر عرضه خلال رمضان 2025، ومن المفترض أن يناقش العمل قضية شائكة.

تأتي بطولة أمينة خليل لمسلسل "لام شمسية" بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، وكانت قد ظهرت فقط، كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي، ومسلسل الحشاشين.

مسلسل لام شمسية من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، وكان قد أعلن الأخير في لقاء سابق، أن بطلة مسلسل "لام شمسية" هي الممثلة منى زكي، وذلك بعد أن خرج المسلسل من السباق الرمضاني لعام 2023. وأعلن الشناوي آنذاك، أن مسلسل لام شمسية "هيتعمل في التوقيت المناسب له، وهو مشروع بحبه جدًا وصعب جدًا ولازم نكون متأكدين أنه يطلع بشكل جيد للجمهور".

قصة وأبطال مسلسل لام شمسية

كان قد صرح الشناوي، خلال برنامج "نجوم رمضان أقرب لك" مع الإعلامية إنجي علي، أن هذا المشروع "به مغامرة كبيرة وموضوع مهم نتناقش فيه وهو مهم على كل المستويات، وهذا المشروع مش جاي يطبطب على الناس".

وأوضح أن مسلسل "لام شمسية" تدور أحداثه حول قضية التحرش بالأطفال في المدارس أو الشوارع، ويطرح المسلسل عدة تساؤلات هامة جداً ومن أهمها: هل المسؤولون عن تلك الجرائم هم أولياء الأمور أم المدرسين.

أما عن أبطال العمل، فقد كان قد رُشح عدد من النجوم للمشاركة في العمل قبل تأجيله ومنهم: إياد نصار وأحمد رزق ويارا جبران وكارولين عزمي وركين سعد وأحمد التهامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه