;

عوقبت بالسجن 11 عاما.. القبض على عروس بحفل زفافها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 يوليو 2024
عوقبت بالسجن 11 عاما.. القبض على عروس بحفل زفافها لهذا السبب

تحولت فرحة عروس مكسيكية في يوم زفافها إلى كابوس عندما انتهى بها الأمر في سيارة الشرطة، حيث جرى اعتقالها من حفل زفافها، واقتيدت إلى مكتب المدعي العام بثوب الزفاف، وذلك للتأشير على تنفيذها للحكم الصادر ضدها بالسجن لمدة 11 عاماً.

وفي التفاصيل، تم الحكم على امرأة تدعى "نانسي ليزيث رودريغيز" بالسجن لمدة 11 عاماً وستة أشهر بتهمة "السرقة العنيفة" بعد اعتقالها في ديسمبر من العام الماضي.

ونجح المدعون حينها في إثبات أنها كانت عضواً في المنظمة الإجرامية "فاميليا ميشواكانا"، حيث شاركت في عملية سطو عنيفة في مارس 2022.

  • اقرأ أيضاً

قصة رجل ترك أظافره تنمو لمدة 66 عامًا.. وهذا ما حدث له

وبحسب التحقيقات، فقد سرقت رودريغيز المال من ضحية في "تينانجو ديل فالي" مع امرأة أخرى واثنين من الرجال المتواطئين معها.

وقدمت الضحية شكوى إلى مكتب المدعي العام، مما أدى إلى التعرف على رودريغيز وفتح تحقيق حولها. كما تم تسمية شريكها كقاتل مأجور في خلية من منظمة "فاميليا ميشواكانا".

عوقبت بالسجن 11 عاما.. القبض على عروس بحفل زفافها لهذا السبب

وكانت السلطات تعرض مكافأة قدرها 13,034 جنيهاً إسترلينياً لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض عليه، ولا سيما بعد الكشف عن ضلوعه في جرائم أخرى تتعلق بابتزاز تجار الدجاج المحليين في وادي تولوكا، فضلاً عن مشاركته في العديد من عمليات الاختطاف والقتل في المنطقة.

كذلك خرجت رودريغيز من محبسها، بطريقة ما لم تحددها الشرطة المكسيكية، في وقت لاحق من اعتقالها، دون أن تقضي العقوبة المقررة عليها. 

وطوال الأشهر الماضية، بذلك الشرطة المكسيكية جهودا مضنية للإيقاع برودريغيز وخطيبها وباقي أفراد منظمتهم الإجرامية، حتى تم ذلك في حفل الزفاف، الذي لم تمنح فيه  العروس الفرصة حتى لقطع كعكة زفافها.

واعتقلت رودريغيز فور وصولها إلى الكنيسة، واقتيدت أمام مكتب المدعي العام، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، نقلت في وقت لاحق إلى محبسها عقب خضوعها للإجراءات.

أما خطيبها، كليمنتي منديولا مارتينيز، فقد تمكن من الهروب من الكنيسة لحظة وصول عربات الشرطة، ومع ذلك، وُجد لاحقاً مقتولاً داخل سيارته في فيلا غيريرو بالمكسيك، حيث عُثر على أكثر من 200 طلقة فارغة بجانبه.

  • اقرأ أيضاً

"ساندوتش مكسيكي" ينجي صاحب مطعم من حكم قضائي بالإغلاق

عوقبت بالسجن 11 عاما.. القبض على عروس بحفل زفافها لهذا السبب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه