;

غينيس تحتفل من جديد بأقصر زوجين في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
غينيس تحتفل من جديد بأقصر زوجين في العالم

تعترف منظمة غينيس للأرقام القياسية باستمرار بالإنجازات البشرية الرائعة، وقد أعادت الموسوعة، احتفالها بالثنائي المميز، باولو غابرييل دا سيلفا باروس وكاتيوسيا لي هوشينو، واللذان حصلا رسميًا منذ سنوات، على لقب "أقصر زوجين في العالم".

وسلطت غينيس من جديد، الضوء على قصة مؤثرة عن الحب والمرونة في مواجهة التحديات وعدم الاستسلام للضغوط المجتمعية، ولاقت قصة حب أقصر زوجين في العالم صدى لدى الجمهور العالمي منذ سنوات وإلى الآن، وألهمت الآخرين للاحتفال بالتنوع والقبول.

قصة حب أقصر زوجين في العالم

الزوجان، اللذان التقيا افتراضيًا في عام 2006، عززا علاقة قوية قبل إضفاء الطابع الرسمي على اتحادهما في عام 2016 وأصبحا أقصر زوجين في العالم.

وعبر حساب غينيس الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، أعادت الاحتفال بالثنائي من خلال نشر صوراً لهما من حفل الزفاف، مع شهادة الرقم القياسي التي حصلا عليها في عام 2016.

وتعبيرًا عن سعادتهما العميقة والتزامهما الثابت بمواجهة تحديات الحياة كجبهة موحدة، كان باروس وهوشينو بمثابة مصدر إلهام للأشخاص المختلفين حول العالم.

وقال أقصر زوجين في العالم عن قصتهما "قد نكون قصيري القامة ولكن لدينا قلوب كبيرة والكثير من الحب لبعضنا البعض وكذلك لكل شخص في حياتنا. حياتنا لا تخلو من التحديات ولكننا سعداء للغاية لأننا نستطيع مواجهة هذه التحديات معًا".

ووفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، يبلغ الطول المشترك للزوجين 181.41 سم. يبلغ طول باولو 90.28 سم، بينما يبلغ طول كاتيوسيا 91.13 سم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه