;

فاجعة وفاة ليام باين تجبر زين مالك على تأجيل جولته الغنائية

  • تاريخ النشر: منذ يوم
فاجعة وفاة ليام باين تجبر زين مالك على تأجيل جولته الغنائية

أعلن النجم العالمي زين مالك، أحد أعضاء فرقة "وان دايركشن" سابقاً، تأجيل جولته الغنائية الأولى بشكل مفاجئ، وذلك بعد وفاة زميله السابق ليام باين.

وأعرب زين مالك عن حزنه الشديد لفقدان صديقه المقرب، مؤكداً أن "هذه الخسارة المؤلمة" دفعته إلى اتخاذ قرار تأجيل جولته التي كان من المقرر أن تنطلق في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه "لا يزال يعيش تحت تأثير الصدمة". 

ونشر زين مالك بياناً عبر حسابه على "إنستغرام"، أكد فيه أن الحفلات التي كانت مقررة ضمن جولته "Stairway to the Sky" سيتم إعادة جدولتها إلى شهر يناير المقبل، مع التأكيد على أن التذاكر الحالية ستظل صالحة للحفلات الجديدة.

فاجعة وفاة ليام باين تجبر زين مالك على تأجيل جولته الغنائية

وفاة مفاجئة صدمت الوسط الفني

يذكر أن المغني البريطاني ليام باين، أحد أعضاء فرقة "وان دايركشن" سابقاً، قد توفي في الأرجنتين عن عمر يناهز 31 عاماً، بعد سقوطه من شرفة فندق، فيما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الوفاة ناجمة عن تعاطي المخدرات والكحول.

  • اقرأ أيضاً

مشاهير أجانب لهم وشوم عربية على أجسادهم.. أبرزهم ريانا وسيلينا جوميز

كما كشف شهود عيان، أن باين دخل في شجار مع أحد موظفي الفندق قبل الحادث، مما دفع إدارة الفندق لاستدعاء الشرطة بعد تسببه في حالة من الفوضى وتحطيمه لمحتويات غرفته، قبل أن يعثر عليه ميتًا لاحقاً بعد سقوطه من الطابق الثالث.

علاقة صداقة قوية

وربطت علاقة صداقة قوية بين زين مالك وليام باين منذ انضمامهما إلى فرقة "وان دايركشن"، وظل على الوفاق مع بعضهما حتى بعد قرار الأول الانفصال عن الفرقة.

رسالة إلى المعجبين

ووجه زين مالك رسالة شكر إلى جمهوره على تفهمهم ودعمهم في هذه الظروف الصعبة، مؤكداً أن حبهم ودعمهم له يعني الكثير.

وأثار تعبير مالك عن مشاعره علانية تجاه حادث وفاة ليام باين حالة من التعاطف بين محبيه حول العالم، الذين عبروا عن تعازيهم له، متمنين له القوة والصبر في تجاوز هذه المحنة.

الجولة الغنائية لزين مالك

يذكر أن الجولة الغنائية المنتظرة لزين مالك، كان مقرراً لها أن تبدأ في 23 أكتوبر الجاري في سان فرانسيسكو، لكن وفاة ليام باين، البالغ من العمر 31 عامًا، إثر سقوطه من شرفة فندق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أدت إلى تغيير الخطط.

  • اقرأ أيضاً

حمل جيجي حديد يتسبب في صدمة عالمية: وهذه تفاصيل علاقتها مع زين مالك

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه