;

فريق مجري يحرز 43 هدفا في مباراة واحدة ويتوج بطلا للدوري

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
فريق مجري يحرز 43 هدفا في مباراة واحدة ويتوج بطلا للدوري

أثار دوري الشباب المجري لكرة القدم، ضجة عالمية واسعة خلال الساعات الماضية، فتح الاتحاد الهنغاري على إثارها تحقيقًا موسعًا في شبهة تلاعب بنتائج مباريات الجولة الأخيرة من الموسم، وذلك بعد فوز فريق كيركيغيازي بنتيجة 43-1 على بالمونوستورا ليحسم لقب الدوري بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه.

وقبل جولة واحدة من نهاية الموسم، كان كيركيغيازي في المركز الثاني في جدول الترتيب، ويحتاج لما يمكن وصفه بـ"معجزة" للفوز بالبطولة، تتمثل في الفوز بفارق 42 هدفاً على الأقل، ليرفع لاعبوه الكأس على حساب ميكلوسي المتصدر.

وفي جولة الحسم، فاز ميكلوسي على نيارانوليك بهدف نظيف، ليظن لاعبيه أنهما ضمنوا اللقب نظرياً، إذ أن فوز كيركيغيازي بفارق 42 هدفا يعد أمراً شبه مستحيلاً.

  • اقرأ أيضاً

"ساندوتش مكسيكي" ينجي صاحب مطعم من حكم قضائي بالإغلاق

ولكن، المستحيل ليس كيركيغيازي، حيث فاجأ الفريق الجميع بسحقه لبالمونوستورا بنتيجة 43-1، ليتوج بلقب الدوري بفارق هدف واحد عن ميكلوسي، بعد تسجيله 132 هدفاً مقابل 131 لمنافسه.

وأثارت هذه النتيجة الشكوك حول نزاهة مباريات الجولة الأخيرة، وعلى إثر ذلك، فتح الاتحاد الهنغاري لكرة القدم تحقيقاً موسعاً في القضية، مع وعد بمعاقبة أي شخص يثبت تورطه في أي مخالفات.

يُمكن أن تُلقي نتائج هذا التحقيق بظلالها على مستقبل كيركيغيازي، وربما تُفقد الفريق لقب الدوري، وكذلك قد تطال العقوبات اللاعبين والأداريين المتورطون في التلاعب، بما في ذلك الإيقاف والغرامات المالية، وربما حتى الملاحقة القانونية.

  • اقرأ أيضاً

وفاة مراهق أمريكي بسبب تناوله "رقاقة بطاطا حارّة جدا"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه