;

فريق من النساء يتخصصن في ملاحقة الخائنين بدولة بيرو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
فريق من النساء يتخصصن في ملاحقة الخائنين بدولة بيرو

اشتهرت مجموعة من النساء المعروفات باسم "فرقة فينيكس"، بتخصصهن في كشف الأشخاص الخائنين في العلاقات الزوجية بدولة بيرو.

على مدى السنوات العشرين الماضية، عملت فرقة فينيكس بجد لكشف الشركاء الخائنين في بيرو. ووفقًا للمؤسسة جيسيكا ميلينا، فقد حلت المجموعة أكثر من 10000 حالة في العقدين الماضيين، باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات، من إجراءات التحقيق القديمة إلى المراقبة بالطائرات بدون طيار والكاميرات الصغيرة المخفية.

وعلى الرغم من أن فرقة فينيكس لا تميز بين الرجال والنساء عندما يتعلق الأمر بكشف الخيانة الزوجية، إلا أن أعضاؤها من الإناث فقط، لأن المؤسسة جيسيكا ميلينا تعتقد أنهم الأكثر ملاءمة لهذا النوع من العمل.

وقالت جيسيكا لصحيفة لا ريبوبليكا "قررت تشكيل فرقة تحقيق خاصة بي، ولكن مكونة فقط من النساء، لأنني أدركت أنهن يقدمن نتائج أفضل"، ، مضيفة أنهن يمكن أن يمررن دون أن يلاحظهن أحد، ويخفين أنفسهن بشكل أفضل، ويحلن المشاكل بسرعة أكبر بكثير.

تقول جيسيكا ميلينا إن فرقة فينيكس ولدت من ضرورة الناس لجمع أدلة الخيانة الزوجية في إجراءات الطلاق وحضانة الأطفال. بعد أن عملت مع عمها، الذي كان محققًا، قررت ملء هذا الفراغ في السوق بفريق تحقيقات من الإناث فقط.

فريق من النساء يتخصصن في ملاحقة الخائنين بدولة بيرو

وقالت آدا هينوستروزا، إحدى المحققات في فرقة فينيكس، أن كل حالة تختلف، ولكن في بعض المواقف، يمكن للفريق الحصول على الأدلة التي يحتاجونها في غضون ساعات. وأقصر حالة حتى الآن هو كشف خيانة زوجية في أربع ساعات فقط.

ومن المثير للاهتمام، وفقًا للبيانات التي جمعتها فرقة فينيكس على مدى السنوات العشرين الماضية، أن النساء أكثر خيانة من الرجال بشكل كبير. تزعم المحققة ليز رودريجيز أن 70% من الحالات التي تتعامل معها تتضمن نساء خائنات، مقارنة بـ 30% فقط من الرجال. كما تشير جيسيكا ميلينا إلى أنه في العامين الماضيين، من بين الحالات العشر التي حققت فيها أسبوعيًا، كانت 8 منها تتضمن نساء خائنات لشركائهن.

على الرغم من أنها وظيفة من الناحية العملية، فإن عضوات فرقة فينيكس ينظرن إلى أنفسهم كمدافعات عن الإخلاص، ويطاردن الرجال والنساء الخائنين في جميع أنحاء بيرو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه