;

فنان مصري يعلن عن تعاونه مع تايلور سويفت في عمل موسيقي جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
فنان مصري يعلن عن تعاونه مع تايلور سويفت في عمل موسيقي جديد

أحدث الموزع الموسيقي المصري، كريم عبد الوهاب، ضجة واسعة في الأوساط الفنية، اليوم الأحد، بإعلانه عن تعاونه مع النجمة العالمية تايلور سويفت، خلال أغنية جديدة ينتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

جاء إعلان عبد الوهاب، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، حيث كشف عن مشاركته في وضع التوزيع الموسيقي لأغنية جديدة من كلمات وألحان الفنان العالمي J.Hart.

ويأتي هذا التعاون ليؤكد مكانة كريم عبد الوهاب كواحد من أبرز الموزعين الموسيقيين الموجودين على الساحة الفنية، حيث سبق له أن شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، كان آخرها مشاركته في حفل الفنان حمزة نمرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ووضعه للموسيقى التصويرية لمسلسلي "المداح أسطورة العودة" و"سر إلهي".

فنان مصري يعلن عن تعاونه مع تايلور سويفت في عمل موسيقي جديد

واعتبر نقاد، أن هذا التعاون يمثل خطوة مهمة في مسيرة كريم عبد الوهاب الفنية، حيث يفتح له آفاقاً جديدة في عالم الموسيقى العالمية، ويؤكد على قدرته على التعاون مع كبار الفنانين العالميين.

  • اقرأ أيضاً

عطل فني يترك تايلور سويفت معلقة في الهواء وراقص ينقذ الموقف

من هو كريم عبد الوهاب؟

ويُعرف كريم عبد الوهاب ببراعته في وضع التوزيعات الموسيقية، وسبق له أن تعاون مع عدد من الفنانين المصريين، كما تميز بقدرته على مزج الموسيقى الشرقية بالطابع العالمي.

ويعد ألبوم حمزة نمرة الأخير "هطير من تاني"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد طرحه في بداية 2024، أبرز أعمال الموزع كريم عبدالوهاب.

كما تعاون كريم عبدالوهاب مع العديد من كبار النجوم، في توزيع أغانيهم، ومنهم النجمة السورية أصالة، والنجم العراقي كاظم الساهر، وكذلك ميريام فارس، وتامر عاشور، ونانسي عجرم، وتامر حسني، وغيرهم من كبار النجوم.

وكذلك، شارك عبدالوهاب في العديد من الفعاليات الفنية، فوضع الفواصل الخاصة بليلة "صوت الأرض طلال مداح" التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، كما أعاد خلال السنوات الماضية توزيع مجموعة من الأعمال الشهيرة لكبار النجوم والتي كان من بينها أغنية "على الربابة بغني" لوردة، وأغنية "احلف بسامها" لعبدالحليم حافظ.

  • اقرأ أيضاً

سويفت تحطم رقما قياسيا جديدا وتعادل إنجاز مادونا التاريخي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه