;

في ثوان.. تحضير 4 وجبات خفيفة باستخدام الميكروويف

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
في ثوان.. تحضير 4 وجبات خفيفة باستخدام الميكروويف

هل ترغب أحياناً في تناول شيء شهي ولا يستغرق تحضيره الكثير من الوقت! من حسن الحظ، لدينا بعض الوصفات المذهلة التي يمكنك تجربتها باستخدام الميكروويف وتمنحك وجبة خفيفة ساخنة ولذيذة للاستمتاع بها.

إليك أدناه 4 أطباق لذيذة يمكنك تحضيرها بسرعة باستخدام الميكروويف، بمكونات بسيطة وخطوات سهلة.

وصفات 4 وجبات خفيفة باستخدام الميكروويف

كعكة المج

هذه واحدة من أبسط وألذ الوصفات التي يمكنك تحضيرها بسرعة وسهولة، ما عليك سوى إحضار 4 قطع من بسكويت الشوكولاتة، وإضافتها إلى كوب قهوة آمن للاستخدام في الميكروويف. ضم زضف ربع كوب حليب. الآن قم بسحقها جميعًا باستخدام ملعقة وضعها في الميكروويف لمدة تتراوح من دقيقة إلى دقيقة ونصف حتى تتماسك. اتركها تبرد لمدة دقيقتين قبل تناولها.

عجة في كوب

يمكن استخدام هذه الوصفة كوجبة خفيفة سريعة في الصباح في حالة تخطي وجبة الإفطار. باستخدام بيضتان وملعقة كبيرة من الحليب والملح والفلفل. أحضري كوبًا آمنًا للاستخدام في الميكروويف، وأضيفي إليه كل شيء واخلطيه جيدًا. اتركها تطهى في فرن الميكروويف لمدة 1 إلى 2 دقيقة حتى تنضج.

المعكرونة والجبن

أحضري كوبًا آمنًا للاستخدام في الميكروويف وأضيفي إليه نصف كوب معكرونة ونصف كوب ماء وقليل من الملح.  ضعي المكونات في الميكروويف لمدة 2-3 دقائق. أضيفي الآن القليل من الحليب والجبن وبعض الفلفل. تخلط جميع المكونات جيدا، ثم توضع مرة أخرى في الميكروويف لمدة 30 ثانية.

حلوى السمور

هل تشعر برغبة في تناول شيء حلو وسهل التنفيذ؟ اصنعي حلوى السمور باستخدام الميكروويف. أحضري طبقاً آمناً للاستخدام في الميكروويف وضعي عليه البسكويت. قومي بتزيين كل قطعة من البسكويت بقطعة من الشوكولاتة والمارشميلو. ضعيها في الميكروويف لمدة 20-30 ثانية. قومي بتغطيتها بقطعة بسكويت أخرى في الأعلى واستمتعي بحلوى السمور اللذيذة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه