;

فيديو: بايدن يتجمد في مكانه بحفل تبرعات وأوباما ينقذ الموقف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
فيديو: بايدن يتجمد في مكانه بحفل تبرعات وأوباما ينقذ الموقف

بدا الرئيس الأمريكي جو بايدن وكأنه تجمد في مكانه لثوان، خلال حملة لجمع التبرعات في لوس أنجلوس، حتى تقدم باراك أوباما وأنقذ الموقف وأرشده للخروج من المسرح.

وفي مقطع فيديو متداول، وقف الرئيس الأمريكي بايدن والرئيس السابق أوباما، على المسرح لتحية الجمهور، وذلك بعد مقابلة مدتها 45 دقيقة مع جيمي كيميل في مسرح بيكوك. وفي المقطع، ركز جو بايدن انتباهه للحظات على الجمهور، ثم بدا مشتتاً ومتجمداً في مكان لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا حتى أمسك أوباما بذراعه وقاده إلى خارج المسرح.

أثار المقطع ردود فعل من مستخدمي الإنترنت، وكتب أحدهم "هذا ليس طبيعيا"، بينما وصف آخر الفيديو بأنه "من الصعب مشاهدته". وكتب "لقد تجمد جو بايدن حرفيًا على المسرح لمدة 10 ثوانٍ قبل أن يأتي أوباما لإنقاذه. أخبرني من هو الرئيس الفعلي".

ومن جانبه، نفى الرئيس المالي لحملة بايدن على حسابه بمنصة إكس، الاتهامات بأن بايدن "تجمد" في مكانه من جديد. وقال "لم يحدث أي شيء قريب من هذا في الواقع".

يعتبر هذا التصرف من بايدن، إضافة إلى سلسلة من اللحظات التي تم التقاطها أمام الكاميرات والتي بدا فيها مشوشًا أو مرتبكًا. وفي قمة مجموعة السبع التي استضافتها إيطاليا مؤخراً، بدا وكأنه لا يعرف ما عليه فعله، أثناء معرض للمظلات، مما دفع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ملوني إلى إرشاده لالتقاط صورة جماعية.

وقبل ذلك، خلال حفل موسيقي أقيم في البيت الأبيض في يونيو، بدا بايدن مشوشا للحظات، بينما رقص آخرون وغنوا.

وفي الأسبوع الماضي، قالت السيدة الأولى جيل بايدن، خلال خطاب ألقته في جرين باي بولاية ويسكونسن، إن العمر لا ينبغي أن يكون عاملا حاسما في الانتخابات، قائلة إن زوجها ومنافسه دونالد ترامب "في نفس العمر". وأشادت جيل بايدن بزوجها ووصفته بأنه "يبلغ من العمر 81 عاما ويتمتع بصحة جيدة وحكيم"، وقالت أن الانتخابات تدور حول "شخصية الشخص الذي يقود بلادنا" وليس حول العمر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه