;

فيديو: سرب هائل من حشرات اليعسوب يحاصر رواد شاطئ أمريكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
فيديو: سرب هائل من حشرات اليعسوب يحاصر رواد شاطئ أمريكي

شهد رواد شاطئ ميسكواميكوت ستيت في ويسترلي، رود آيلاند، الولايات المتحدة، مشهد غير عادي يوم السبت، عندما حاصرهم سرب هائل من حشرات اليعسوب. أصيب العديد من رواد الشاطئ بالدهشة والذعر، وركضوا للاحتماء من الحشرات التي ملأت السماء.

تم التقاط مقاطع فيديو توثق اللحظات التي سيطر فيها عدد لا يحصى من حشرات اليعسوب على المجال الجوي فوق الشاطئ وخط الساحل. وتسبب الظهور المفاجئ للحشرات في مجموعة من ردود الفعل المتنوعة بين رواد الشاطئ.

شوهد بعض رواد الشاطئ، وهم يصرخون ويركضون، بينما استخدم آخرون أشياء لحماية أنفسهم من الحشرات الطائرة. وعلى الرغم من الضجة، اختار عدد من الأفراد البقاء هادئين، والجلوس على الشاطئ وانتظار مرور السرب.

قال أحد رواد الشاطئ "كنت أستمتع بيوم لطيف على شاطئ ميسكواميكوت ستيت، حتى واجهنا هجوم اليعسوب" وأضاف "نظرنا إلى اليسار، وكانت هناك سحابة سوداء من الحشرات، وكانوا يزحفون من فوق المحيط، ثم قبل أن تدرك ذلك كانت الحشرات أمامنا وبجانبنا، وفي كل مكان".

ووصف ريتشارد سونتاغ، الذي التقط مقطع فيديو للحادث، الحدث بأنه "غزو". وقد ترك هذا الحدث غير المعتاد الكثيرين يتساءلون عن السبب وراء تواجد هذا العدد الهائل من حشرات اليعسوب في المنطقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه