;

فيديو: شلال يجرف شاباً أمام أعين أصدقائه بالهند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
فيديو: شلال يجرف شاباً أمام أعين أصدقائه بالهند

بعد يوم من جرف خمسة أشخاص من عائلة واحدة في شلال متضخم في لونافالا في ولاية ماهاراشترا، وقعت مأساة مماثلة في بيون. حيث جرفت المياه المتدفقة رجلاً في تامهيني غات في بيون.

كان الرجل، في رحلة مع مجموعة مكونة من 32 شخصاً، بما في ذلك أصدقائه وعائلته في مكان النزهة الشهير. وهناك، قرر الغوص في الشلال، واثقًا على ما يبدو من أنه يستطيع السباحة مرة أخرى ومع ذلك، فقد جرفته التيارات القوية للشلال.

ويظهر في الفيديو الرجل الذي تم تحديد هويته على أنه "سوابنيل داود" وهو يغطس في الشلال الممتلئ بالمياه المتدفقة. ثم يحاول السباحة مرة أخرى إلى السطح ويبحث عن شيء يتمسك به. وبينما كان يتمسك أخيرًا بصخرة على حافة الشلال، جرفته المياه المتدفقة بعيدًا في اتجاه مجرى النهر.

وبدأت عمليات البحث على الفور، لكن السلطات لم تتمكن من تحديد موقع الشاب يوم السبت أو الأحد. بينما أشارت بعض التقارير إلى أنه تم انتشال جثته.

وكات قد أصدر توشار تشافان، نائب محافظ الغابات (بيون)، نداءً عامًا لتوخي الحذر. وقال تشافان "نحث الناس على توخي الحذر الشديد عند زيارة الغابات والتلال خلال موسم الأمطار".

تأتي حادثة سوابنيل داود، بعد ساعات من انتشار مقطع فيديو، لعائلة جرفتها المياه في شلال هائج في لونافالا. وتقطعت السبل بسبعة أفراد من تلك الأسرة، بينهم أطفال، وسط الشلال الهائج، متشبثين ببعضهم البعض، قبل أن يجرفهم التدفق القوي للمياه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه