;

فيديو صادم.. طفلة تحطم نافذة طائرة خلال رحلة جوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
فيديو صادم.. طفلة تحطم نافذة طائرة خلال رحلة جوية

أثارت مدونة أمريكية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو لطفلتها وهي تقوم بكسر نافذة طائرة خلال رحلة جوية، على ارتفاع غير محدد.

وشاركت المدونة، التي تدعى إيبوني برادلي، المقطع، على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة: "لقد اشترينا للتو طائرة!"، في إشارة إلى أن هذه هي الرحلة الأولى لطفلتها.

ويظهر الفيديو الطفلة، وهي تلعب بدمية قريبة من نافذة الطائرة، وبحركة غير متوقعة تقوم بسحب اللعبة بعد لصقها على زجاج النافذة، لينفصل الجزء الداخلي من الشباك عن مكانه فجأة.

  • اقرأ أيضاً

أغرب من الخيال.. مصريان يفتحان باب طائرة بسبب شعورهما بالحر

ولاقى الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الغضب العارم والاستياء بين النشطاء، والذين انتقدوا رد فعل الأم على الحادثة.

وتساءل العديد من المتابعين عن سبب عدم تدخل الأم لمنع الطفلة من القيام بذلك، كما انتقدوا عدم إخطار طاقم الطائرة بالحادثة على الفور.

وقال أحد المعلقين: "كيف استطعت البقاء هادئة إلى هذا الحد؟ لقد شعرت بالذعر.. اعتقدت أن الطائرة ستسقط"، وتساءل آخر: "هل أخبرتي الطاقم عما حصل، أم انتظرتي حتى هبطت الطائرة خوفاً من أن يحولوا مسارها إلى مكان عشوائي؟".

من جهته، أكد بعض الخبراء أن كسر نافذة الطائرة أثناء الرحلة يمثل خطراً كبيراً على سلامة جميع الركاب، وقد يؤدي إلى حدوث انخفاض في الضغط داخل المقصورة، مما يتطلب اتخاذ إجراءات طارئة فورية.

  • اقرأ أيضاً

هفوة كارثية على متن طائرة.. فتحت باب الطوارئ ظنا أنه المرحاض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ebony Bradley (@ebscurlytv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه