;

فيديو: صورة سيلفي مع قطار تنهي حياة امرأة في المكسيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
فيديو: صورة سيلفي مع قطار تنهي حياة امرأة في المكسيك

تسببت من جديد صورة سيلفي في مقتل امرأة وذلك بعد أن اقتربت جداً من قطار قديم لحظة مروره لتوثيق اللحظة.

ووثق مقطع فيديو صادم متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، الحادث الذي وقع في المكسيك يوم الاثنين.

وفي التفاصيل، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، تجمع بعض الأشخاص لالتقاط صورة لقطار قديم بمحرك بخاري بالقرب من هيدالجو أثناء مروره. واقتربت المرأة من القضبان لالتقاط صورة سيلفي مع القطار المعروف باسم "الإمبراطورة".

ويظهر المقطع المروع، المرأة وبجوارها طفل وهي تستعد لالتقاط صورة مع اقتراب القطار، جلست المرأة على ركبة واحدة وفي ثوان، ضربتها زاوية محرك القطار بمؤخرة رأسها، مما أدى إلى وقوعها للأمام. وبينما يهرب الطفل المصدوم، يمسك رجل قريب بجثة الضحية ويسحبها بعيدًا عن القطار المار.

وقالت وسائل إعلام مكسيكية إن المرأة كانت في العشرينات من عمرها وكانت مع ابنها وأطفال آخرين من مدرسة قريبة. ويُعتقد أنها قتلت على الفور.

قطار "الإمبراطورة"، هو قطار تم بناؤها في عام 1930. وانطلق القطار من كالجاري في أبريل لعبور كندا والولايات المتحدة والمكسيك في رحلة واحدة كجزء من جولة احتفالية تُختتم في مكسيكو سيتي يوم الجمعة.

وقالت الشركة الكندية باسيفيك كانساس سيتي، في بيان إنها تأسف للحادث وتتعاون مع الشرطة لإجراء تحقيق كامل.

وجاء في بيانها أيضاً "يجب على جميع الأشخاص الذين يرغبون في مراقبة مرور القطار أن يبقوا على بعد 10 أمتار على الأقل من القضبان. ويجب ألا يتوقف الأشخاص أبدًا بالقرب من القضبان أو عليها أو يحاولوا الصعود إلى القطار أو أي بنية تحتية للسكك الحديدية. كن حذرًا دائمًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه