;

فيديو طريف.. حكيمي يقود حافلة المنتخب المغربي في شوارع باريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
فيديو طريف.. حكيمي يقود حافلة المنتخب المغربي في شوارع باريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، لحافلة المنتخب المغربي لكرة القدم المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، وهو يسير في شوارع باريس، ويزعم متداولوه أن قائدها هو اللاعب أشرف حكيمي، مما أثار ضجة واسعة وتفاعلًا واسعًا من قبل الجماهير.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول، الحافلة الرسمية للمنتخب المغربي، وهي تسير في أحد شوارع باريس، فيما يتولى القيادة شخص بنفس ملامح وهيئة أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان و"أسود الأطلس"، والذي يشارك مع منتخب بلاده الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

وأثار مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ضجة واسعة، صاحبها موجة من التعليقات المرحة على هذه الواقعة الطريفة.

وكتب أحد المغردين على منصة "إكس"، مازحاً: "عادي، يلعب في باريس، ويعرف النصائح الصحيحة حول الطريق". فيما علق آخر بالمنصة ذاتها: "يعرف الطريق المختصر لتجنب الاختناقات المرورية". وأضاف ثالث: "الرجل متعدد المهام. يقود منتخب بلاده في الملعب وحافلة اللاعبين خارج الملعب. هو يعرف باريس جيداً".

  • اقرأ أيضاً

هجمات تخريبية تتسبب في تعطيل القطارات السريعة في فرنسا

هذا، ولم يتسنّ لـ"رائج" حتى كتابة هذه السطور من التأكد من ما إذا كان أشرف حكيمي هو الشخص الذي يظهر في الفيديو أم لا، كما أن تاريخ وموقع التقاط المقطع غير معروف حتى الآن، ولم تصدر أي تعليقات من قبل اللاعب أو بعثة المنتخب المغربي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية عن الواقعة.

يذكر أن المنتخب المغربي استطاع تحقيق فوز مثير على المنتخب الأرجنتيني في أولى مبارياته ضمن أولمبياد باريس، بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت توقف دام لنحو ساعتين بسبب أعمال شغب من قبل الجماهير.

ويأمل المنتخب المغربي في ضمان تأهله للدور المقبل، حينما يواجه نظيره أوكرانيا، غداً السبت، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

  • اقرأ أيضاً

عمر إسماعيل.. بطل فلسطيني يحمل آمال وطنه في أولمبياد باريس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه