;

فيديو لرونالدو يتضمن السخرية من ميسي يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
فيديو لرونالدو يتضمن السخرية من ميسي يشعل مواقع التواصل

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو له، فُسر مضمونه على أنه يحمل "السخرية" من غريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي.

ماذا حدث؟

تداولت منصات التواصل مقطع فيديو قصير (لا يتجاوز بضع ثوان) ظهر فيه هداف الدوري السعودي ونجم فريق النصر ضاحكًا داخل مسبح صغير،

في مقطع الفيديو المتداول، والذي لا يتجاوز بضع ثوان، ظهر رونالدو وهو يضحك بشكل ملفت داخل مسبح صغير، فيما كان يقول لأحد أصدقائه: "الجو حار عندكم في أمريكا" ثم واصل الضحك.

ردود الأفعال على منصات التواصل

وانتشر مقطع الفيديو سالف الذكر كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث لقي تفاعلاً واسعاً من قبل المستخدمين، وأثار التكهنات حول الرسالة التي قد كان رونالدو يحاول إيصالها.

واعتبر الكثير من النشطاء أن رونالدو كان يُشير في الفيديو إلى شدة الحرارة في المملكة العربية السعودية، والتي وصلت إلى 42 درجة مئوية، ويلمح إلى أن تلك الأجواء الحارة ستُشكل صعوبة كبيرة لميسي في حال لعب في الدوري السعودي.

أرقام رونالدو مع النصر هذا الموسم

ويُذكر أن رونالدو قد خاض مع النصر خلال الموسم الحالي 38 مباراة في جميع المسابقات، مُسجلاً 39 هدفًا، منها 33 هدفًا في الدوري السعودي، ليحتل فريقه المركز الثاني خلف الهلال، البطل التاريخي للمسابقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه