;

فيديو مرعب لتسرب وقود من طائرة "بوينغ 737" أثناء إقلاعها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
فيديو مرعب لتسرب وقود من طائرة "بوينغ 737" أثناء إقلاعها

نجا أكثر من مائة راكب على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الإندونيسية، من كارثة محققة، في مطار جاكرتا سوكارنو هاتا الدولي.

وأفادت وسائل إعلام إندونيسية، أن طائرة من طراز بوينغ "737-800"، تسرب وقودها من إحدى أجنحتها بعد ثوان من بدء عملية إقلاعها، ما ترك الركاب في حالة من الذعر.

ولحسن الحظ، رصد الطاقم الأرضي لمطار جاكرتا سوكارنو هاتا الدولي تسرب الوقود من جناح الطائرة إلى المدرج بشكل مفاجئ، فقاموا على الفور بتنبيه قائدها ليوقف عملية الإقلاع على الفور.

  • اقرأ أيضاً

تحطم طائرة على طريق مزدحم في بريطانيا.. ونجاة جميع ركابها

ووفقاً لمقطع فيديو التقطه أحد ركاب الطائرة، وجرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، بدأ تدفق الوقود من جناح الطائرة كالسيل على مدرج المطار، بينما كانت الطائرة تتقدم للأمام تمهيداً لإقلاعها.

وعقب إبلاغ طاقم الطائرة عادت إلى إدراجها، مع 135 راكباً كانوا على متنها، ليتم إجلاؤهم من الرحلة GA174، والتي تم إلغاؤها لاحقاً، قبل أن يتم الاستعانة بطائرة أخرى بعد ساعتين من الحادث لتنقل الركاب إلى وجهتهم في جزيرة بيكانبورو-سومطرة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة غارودا إنترناشيونال، إيرفان سيتيابوترا، على فتح تحقيق فوري في الحادث، فيما أكدت الشركة أنها ملتزمة بسلامة الركاب، وسيتم التحقق من الظروف المصاحبة للحادث بشكل دقيق، على حد وصفها.

  • اقرأ أيضاً

فيديو صادم.. طفلة تحطم نافذة طائرة خلال رحلة جوية

تفاصيل وفاة مضيفة جوية بمصر للطيران أثناء رحلة عمل للمغرب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه