;

فيديو: مهارة كلب في قيادة دراجة هوائية تحظى بالاهتمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
فيديو: مهارة كلب في قيادة دراجة هوائية تحظى بالاهتمام

حظي كلب من سلالة البودل على اهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يوثق مهارته في قيادة دراجة هوائية صغيرة. حيث أثارت قدرته على ركوب الدراجة وقيادتها باستخدام ساقيه الأماميتين للتوجيه ورجليه الخلفيتين للدواسة، بإعجاب بعض رواد الإنترنت وأثارت انتقادات لمالكه من آخرين.

الكلب "شو لايفو" الذي ينحدر من مكان ما في مقاطعة جيانغسو الصينية، يركب الدراجة الهوائية مثل طفل يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات. وأثار ضجة كبيرة بعد أن انتشر مقطع فيديو له الشهر الماضي وهو يركب دراجة حول ملعب كرة السلة.

وقد ظهر مؤخرًا على شبكة فوجي الإخبارية اليابانية حيث أثارت الصور ومقاطع الفيديو لمهارته في ركوب الدراجة، اهتماماً كبيراً. ووفقًا للمنفذ الياباني، أمضى مالك لايفو حوالي عام في تدريبه على ركوب الدراجة.

إن قيادة كلب لدراجة ليس شيئًا نراه كل يوم بالتأكيد، ولكن من المثير للاهتمام، أن ركوب الدراجات ليست مهارة لايفو الوحيدة، حيث علمه مالكه أيضاً ركوب لوح التزلج، واستطاع أن يتقن هذه المهارة في خمسة أيام فقط.

تلقت موهبة لايفو المثيرة للإعجاب ردود فعل متباينة من الجمهور، حيث أعرب البعض عن دهشتهم، لكن معظمهم انتقد مالكه لأنه جعله يتعلم شيئًا غير طبيعي وغير ضروري.

جدير بالذكر، أن كلب البودل، هو عادة كلب عائلي جداً وهو واحد من أكثر الكلاب ذكاءاً ونشاطاً في العالم، وسترى هذا النوع من الكلاب في عروض الكلاب حول العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه