;

فيديو.. وزير التجارة الكويتي يسقط مغشيا عليه بمنتدى في الصين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مايو 2024
فيديو.. وزير التجارة الكويتي يسقط مغشيا عليه بمنتدى في الصين

أكدت وزارة التجارة والصناعة في الكويت، أمس الأحد، تعرض وزيرها عمر العمر لوعكة صحية، وذلك خلال تواجده في منتدى بالصين، بعدما ظهر ممدداً على منصة اجتماع يخضع لإسعافات إنعاش أولية. 
وأوضحت الوزارة أن الوزير العمر يمارس عمله حاليًا على أكمل وجه، بعدما أثارت حالته قلق مواطنيه عقب سقوطه داخل مقر منتدى التعاون الصناعي والاستثماري بين الصين ومجلس التعاون لدول الخليج العربية. 
وقالت الوزارة أن العمر تعرض لحالة إرهاق خلال إلقائه كلمته في افتتاح المنتدى الخليجي الصنيي، وأجرى الإسعاف الفوري له، واستقرت حالته بشكل سريع واستكمل الاجاماعات الثنائية والجماعية المقررة بعد ظهر أمس الأحد.



وأضافت الوزارة أنه تم إجراء فحوصات شاملة للوزير، بينت أن حالته طبيعية، والسبب يرجع للإرهاق من السفر الطويل، وتغير مواعيد النوم أثناء سفره.
وتداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لظهور الوزير مع أحد الحاضرين في المنتدى، وهو ممد يتلقى إسعافات أولية قبل أن يقف ويسير على قدميه مغادرًا الاجتماع. 
والوزير من مواليد عام 1966، وهو حاصل على بكالوريوس علوم الحاسوب من جامعة "كاليفورنيا ساكرامنتو" في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه