;

فيديو يوثق سرقة متجر مجوهرات في غضون دقائق على يد 20 ملثماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
فيديو يوثق سرقة متجر مجوهرات في غضون دقائق على يد 20 ملثماً

وثق مقطع فيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة، لحظة اقتحام متجر مجوهرات، ونهبه من قِبل عشرين رجلاً ملثمًا في أقل من ثلاث دقائق.

بدت اللقطات المصورة من داخل متجر PNG للمجوهرات في سانيفيل بكاليفورنيا وكأنها مشاهد من فيلم سينيمائي، حيث ظهر اللصوص، وجميعهم ملثمون وهم يندفعون داخل المتجر بعد تحطيم الأبواب الزجاجية ونهب المتجر بسهولة وقد تم تداول لقطات توثق عملية السطو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

بمجرد دخولهم، شوهد اللصوص ينتشرون في جميع أنحاء المتجر ويكسرون جميع واجهات العرض التي يتم حفظ المجوهرات بها.  ويبدو أن كل واجهة قد تم تعيين لص لنهبها مسبقًا.

واستمرت عملية السطو بأكملها لمدة تقل عن ثلاث دقائق، بحسب لقطات كاميرات المراقبة. وتشير طريقتهم إلى أنهم كانوا على دراية بتصميم المتجر، وقالت وسائل إعلام محلية إنه تم اعتقال خمسة مشتبه بهم.

تقول شركة المجوهرات التي يقع مقرها في بيون على موقعها الإلكتروني، إنها سلسلة متاجر ذات بصمة عالمية، حصلت المجموعة على اسمها من رجل الأعمال الراحل بورشوتام نارايان جادجيل. وتقول شركة PNG Jewellers على موقعها الإلكتروني إن لديها 35 متجرًا في جميع أنحاء الهند والولايات المتحدة ودبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه