;

فيديو يوثق لحظة ولادة سمكة قرش في دبي أكواريوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
فيديو يوثق لحظة ولادة سمكة قرش في دبي أكواريوم

عاش زوار دبي أكواريوم، تجربة فريدة من نوعها، عندما شهدوا ولادة سمكة قرش صغيرة. والجدير بالذكر أن دبي أكواريوم هو أحد أكبر أحواض السمك في العالم، وتبلغ سعته 10 ملايين لتر، ويقع في الطابق الأرضي من دبي مول، ويضم آلاف الحيوانات المائية.

شاركت صفحة دبي الأكواريوم مقطع الفيديو على إنستغرام، حيث عرضت "اللحظة السحرية" لوصول القرش حديث الولادة إلى الحياة. ويلتقط الفيديو الرائع لحظة خروج القرش الصغير من أمه وانزلاقه عبر سطح الماء قبل أن ينتقل بسرعة إلى الطرف الآخر من الأكواريوم.

وجاء في التعليق على الفيديو "مشاهدة سمكة قرش صغيرة تأتي إلى الحياة هذا الصباح، كانت لحظة سحرية للغاية".

انتشر الفيديو على نطاق واسع، وأشاد العديد من المستخدمين باللحظة "الصحية" و"الجميلة". وكتب أحد المستخدمين "من الرائع أن نشاهد هذه اللحظة" وكتب آخر "ما أروع ذلك".

يعد دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أحد أهم عوامل الجذب في دبي مول، وهو أحد أكبر خزانات المياه المعلقة في العالم. ووفقًا لموقع حديقة الحيوانات على الإنترنت، فهو موطن لآلاف الحيوانات المائية، التي تضم أكثر من 140 نوعًا.

يعيش أكثر من 400 سمكة قرش وشفنين في حوض دبي أكواريوم، بما في ذلك أسماك قرش النمر الرملي، وأسماك الهامور العملاقة، ومجموعة من الأنواع البحرية الأخرى. ستسمح سلسلة من التجارب المصممة بعناية لزوار المكان، بمشاهدة الحيوانات المائية وجهاً لوجه، لقضاء لحظات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة، وذلك وفقا لما جاء في الوصف الموجود على الموقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه