;

فيكتوريا بيكهام تستعد لتصوير وثائقي قريبًا على نتفليكس

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
فيكتوريا بيكهام تستعد لتصوير وثائقي قريبًا على نتفليكس

أعلنت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال فيكتوريا بيكهام، عن سلسلة أفلام وثائقية تعرض على منصة الترفيه العالمية "نتفليكس"، التي تحكي فيها عن قصة حبها باللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام ومراحل حياتها المليئة بالتحديات. 

سيتابع هذه السلسلة الوثائقية، والتي لم يتم الكشف عن عنوانها بعد، عن رحلة فيكتوريا من نجومية فرقة البوب "سبايس غيرلز" في التسعينيات إلى كونها سيدة أزياء معاصرة.

وثائقي عن قصة حياة فيكتوريا بيكهام 

تُظهر هذه الوثائقية جوانب مختلفة من فيكتوريا وعائلتها وأصدقائها وزملائها، وسيتم إنتاجها من قبل شركة إنتاج زوجها ديفيد بيكهام، Studio 99 (الذي أنتج أيضًا الوثائقي الخاص به "بيكهام") بالاشتراك مع Dorothy St Pictures.

كانت فيكتوريا النجمة البارزة في "Beckham"، خاصةً في مشهد قام فيه ديفيد بدفعها للاعتراف بأنها لم تكن من الطبقة العاملة، وكانت في الواقع تُنقل إلى المدرسة في سيارة رولز رويس، وهو تبادل للحوار أصبح منذ ذلك الحين مقطع فيديو مصطلح رائج.

قال المخرج فيشر ستيفنز العام الماضي في مقابلة مع "فارايتي" إنه قضى 14 ساعة في مقابلة فيكتوريا من أجل الوثائقي الخاص بزوجها، والذي تتبع فيه نجم كرة القدم في صعوده من رياضي طموح إلى أيقونة كرة القدم والأزياء.

"لم تكن كل الأمور وردية في علاقته مع فيكتوريا هناك جدل مستمر،" قال ستيفنز، مشيرًا بطريقة ضمنية إلى شائعات علاقات زوجية خارج الزواج لديفيد، والتي تم التطرق إليها بشكل موجز فقط في "Beckham". ولكن أضاف ستيفنز:" في الواقع، لقد تأثرت كثيرًا بعلاقتهما في نهاية اليوم، وبعد كل ما مر به - مدى حبهما لبعضهما البعض، ومدى قربهما".

نيكولا هاوسون ("Beckham") هي المنتج التنفيذي لوثائقي فيكتوريا بيكهام إلى جانب جوليا نوتنجهام ("Pamela: A Love Story").

تم الإعلان عن الوثائقي الخاص بفيكتوريا بيكهام أثناء لوحة Netflix في مهرجان تلفزيون إدنبرة. خلال اللوحة، كشف الفريق أيضًا عن وثائقيات عن الشيف غوردون رامزي، فرقة البوي باندز من التسعينيات Take That، تفجيرات لندن في 7/7 ومنظمي الرياضة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه