;

فيلم "Savi" في الأكثر مشاهدة على نتفليكس.. إليكم قصته

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024
فيلم "Savi" في الأكثر مشاهدة على نتفليكس.. إليكم قصته

حصل فيلم "Savi" الذي يعرض على منصة الترفيه العالمية "نتفليكس" على نسبة عالية من المشاهدات، إذ احتل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي. 
كما حصل الفيلم على إيرادات عالية في دور السينما، إذ شارك في بطولته Harshvardhan Rane و Anil Kapoor و Himanshi Choudhry وآخرون.

قصة فيلم Savi على نتفليكس 

تدور أحداث فيلم "Savi" حول عائلة تعيش في ليفربول، على بعد آلاف الأميال من وطنهم، الهند، أنشأوا منزلاً صغيرًا محبًا لأنفسهم، ومع ذلك تعطل مسكنهم المتواضع عندما تم القبض على شخصية "ناكول" بسبب بعض الادعاءات والاتهامات الكاذبة، من هنا تبدأ القصة.
وفي يوم طبيعي، تصل الشرطة إلى منزل العائلة الهندية، وتأخذ "ناكول" وتترك سافي ربة المنزل، وابنتها آدي مع القليل جدًا من الأمل في مواصلة حياتهما، يقوم الثنائي الأم والأب بزيارة ناكول في السجن عدة مرات على أمل أن يتمكنوا من إثبات براءته. 

فيلم "Savi" في الأكثر مشاهدة على نتفليكس.. إليكم قصته
وسرعات ما يتبين أن ناكول كان موجودًا في المكان الذي طعن فيه رئيسها قتل، وأنها مشتبه فيها بقتل المدير، يصر ناكول على أنه لا علاقة له بقتل رئيسه، ولكن بسبب شاهد، فإن القضية تحولت ضده. 
على الرغم من محاولات سافي لإثبات براءة ناكول إلا أنه يخسر القضية، ويحكم عليه بالسجن مدى الحياة، نتيجة لذلك تترك سافي عاجزة، لكنها لا تفقد الأمل في براءة ناكول، وترفض تصديق أنه لن يخرج من السجن، فتقرر مساعدته على الخروج منه، وتبدأ في إيجاد طرق لمساعدة ناكول على الهروب من السجن.
وتحاول سافي إخراج ناكول من السجن، فتبدأ بالبحث عن طريقة لعمل جوازات سفر مزيفة لعائلتها عندما تجد نفسها في ورطة، ويصل بول في الوقت المناسب لإنقاذها عند معرفة خطة سافي يقرر تدريبها. 
وبعد جزء كبير من الأحداث المشوقة المليئة بالغموض والأكشن، تقودها الظروف إلى أزمة مالية تجعلها تجلس في الشوارع المشبوهة، وتحاول نهب الآخرين، نتيجة لذلك يقتل تاجر مخدرات في مشاجرة جسدية، وتلاحقها الشرطة وتغادر منزلها لإنقاذ ناكول من المستشفى، حيث أحضره المسؤولون لإجراء فحص.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه