;

فيلم الرعب الجديد "The Deliveryance": مبني على أحداث حقيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
فيلم الرعب الجديد "The Deliveryance": مبني على أحداث حقيقية

اختتمت نتفليكس تصوير فيلم الرعب المرتقب عرضه قريباً "The Deliveryance"، للمخرج لي دانيلز ويستند هذا الفيلم الطويل إلى القصة المؤرقة للاتويا آمونز وعائلتها، والتي تم نشرها على نطاق واسع في الولايات المتحدة في عام 2014.

حتى يوليو 2022، كان الفيلم بعنوان "Demon House" ولكن لتجنب التعارض مع فيلم يحمل نفس الاسم لعام 2018، تم تغييره إلى "The Deliveryance".

إليك أهم المعلومات المتاحة حتى الآن عن فيلم The Deliveryance، المتوقع عرضه قريباً علي نتفليكس.

فيلم The Deliveryance

يقول ملخص نتفليكس لفيلم الرعب القادم "إيبوني جاكسون، أم عزباء، تنقل عائلتها إلى منزل جديد بحثاً عن بداية جديدة. ولكن عندما تثير الأحداث الغريبة داخل المنزل شكوك خدمات حماية الطفل وتهدد بتمزيق الأسرة، سرعان ما تجد إيبوني نفسها حبيسة معركة من أجل حياتها وأرواح أطفالها".

فيلم الرعب هذا مستوحى من قصة لاتويا آمونز وعائلتها، والذين زعموا أنهم كانوا ضحايا حيازة شيطانية امتدت لأكثر من عامين. حظيت أمونز وعائلتها باهتمام وسائل الإعلام الدولية بسبب رواياتهم، والتي شهدتها ووثقتها إدارة خدمات الأطفال وإدارة شرطة غاري (إنديانا)، وموظفي المستشفى.

بدأت التجربة بأحداث غير عادية في منزلها، بما في ذلك أسراب من الذباب حول شرفتها في الشتاء وأصوات صرير غير قابلة للتفسير في قبو منزلها. تطورت الأحداث إلى حوادث أصعب، بما في ذلك ارتفاع ابنتها الكبرى دون وعي فوق سريرها وشاهد الطاقم الطبي ابنها الأوسط ينزلق إلى الخلف على الأرض والجدار والسقف. وفشلت الاختبارات النفسية ومحاولات طرد الأرواح الشريرة في تقديم تفسير أو حل لهذه الأحداث الغريبة.

أبطال وموعد عرض فيلم The Deliveryance

الشخصية الرئيسية في هذه القصة هي لاتويا آمونز وستلعب دورها المغنية وكاتبة الأغاني أندرا داي ويشاركها البطولة: عمر إبس وديمي سينجلتون وأنتوني ب. جنكينز وتاشا سميث وجيمس ويليام أوهالوران وكريستينا رين.

يُعرض فيلم The Deliveryance لأول مرة في دور عرض مختارة في 16 أغسطس 2024 وسيتم بعد ذلك عرضه على نتفليكس عالميًا في 30 أغسطس 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه