;

قادة الإمارات يحتفلون باليوم الدولي للشباب.. فماذا قالوا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
قادة الإمارات يحتفلون باليوم الدولي للشباب.. فماذا قالوا؟

أكد قادة دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، خلال احتفالهم باليوم الدولي للشباب، على الدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في رسم ملامح المستقبل والارتقاء بالاقتصاد في البلاد والعالم.
وشدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على أهمية هذه المناسبة في تسليط الضوء على إسهامات الشباب في بناء غد أفضل.

كلمة محمد بن زايد في اليوم الدولي للشباب

ونشر سمو الشيخ محمد بن زايد، على حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، منشور للتهنئة بمناسبة يوم الشباب قائلا:"اليوم الدولي للشباب مناسبة نحتفي خلالها بالدور المهم للشباب في بناء مستقبل أفضل لبلدنا والعالم، يؤدي الشباب بطموحهم وعزيمتهم دوراً محورياً في تحقيق مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً للجميع، ودولة الإمارات ماضية في الاستثمار في الشباب وتمكينهم لدفع عجلة النمو في بلدنا".

كلمة محمد بن راشد في اليوم الدولي للشباب

ووصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشباب بأنهم رهان الوطن ووقود المستقبل. 
وقال سمو الشيخ في منشور على حسابه الرسمي بمنصة "إكس":" الشباب رهان الوطن.. وقود المستقبل.. قاطرة التنمية الحقيقية.. بهمتهم تعلوا الأوطان.. ويزدهر البنيان.. وترقى حياة الإنسان.. بهم نفاخر العالم.. ولهم نسلم الراية.. اليوم العالمي للشباب".
من جانبه، أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، بالاهتمام الخاص الذي يوليه رئيس الدولة للشباب. 



علق سموه على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" قائلاً:" الإمارات تواصل استثمارها في الشباب وتمكينهم لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار.. ورئيس الدولة يولي اهتماماً خاصاً بالشباب لإيمانه بقدراتهم ودورهم في تنمية الوطن".
وأضاف سموه: "بمناسبة اليوم الدولي للشباب نهنئهم وندعوهم إلى تطوير قدراتهم والاستفادة من التكنولوجيا والابتكار لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم".
على جانب آخر، احتفلت سارة الأميري، وزيرة التربية والتعليم في الإمارات، مؤكدة على حرص الدولة على الاهتمام بإنجازات الشباب ودفعهم إلى تحقيق المزيد من أجل ازدهار المجتمع.



وأعربت سموها عن مدى سعادتها باليوم الدولي للشباب، من خلال تعليقها بمنشور على حسابها الرسمي بمنصة "X" قائلة:"في ‎اليوم الدولي للشباب نحتفي بإنجازات بارزة حققها شباب الإمارات بفضل دعم قيادتنا الرشيدة التي آمنت بقدراتهم وإمكاناتهم، وجعلت لهم دوراً محورياً لتحقيق التنمية المستدامة الشاملة في دولتنا الغالية، الشباب هم رهان المستقبل فبهم ترتقي الأمم وتزدهر المجتمعات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه