;

قارورة صلصة حارة تتسبب في إغلاق مسبح شهير بأمريكا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
قارورة صلصة حارة تتسبب في إغلاق مسبح شهير بأمريكا

تسبب تصرف غريب من شخص وصف بـ"المتهور"، في إغلاق مسبح "سبلاش ماونتن" الترفيهي الشهير في مدينة نيدهام بولاية ماساتشوستس، وتكبدت المدينة أموالاً باهظة لتنظيفه.

وفي التفاصيل، قام رجل وصفه نشطاء لاحقاً بـ"المتهور"، بإلقاء قارورة زجاجية من صلصة حارة داخل المسبح، مما أدى إلى تحطمها وتناثر شظايا الزجاج في الماء، مما اضطر إدارة المسبح إلى إغلاقه بشكل فوري.

وأسفر هذا الحادث عن خسائر كبيرة، حسبما ذكرت صحيفة نيدهام أوبزرفر. حيث قدرت تكلفة عملية تنظيف المسبح، التي تشمل تجفيف 220 ألف غالون من الماء، وإعادة التوازن الكيميائي، واختباره بحثًا عن البكتيريا، ما بين 15 ألفًا و 20 ألف دولار على عاتق المدينة.

  • اقرأ أيضاً

وفاة مراهق أمريكي بسبب تناوله "رقاقة بطاطا حارّة جدا"

وأعرب المسؤولون المحليون عن استيائهم الشديد من هذا التصرف غير المسؤول، حيث أكدت عضو مجلس الشيوخ بولاية ماساتشوستس، بيكا راوش، في منشور على فيسبوك: "يُعاني مجتمعنا بأكمله من خسارة مسبحنا؛ بسبب تصرف متهور من شخص واحد قرر إحضار قارورة صلصة زجاجية معه".

وأضافت راوش: "نناشد الجميع بضرورة احترام القواعد وعدم إحضار الزجاج إلى المسبح. إنّ اتباع هذه القواعد ليس بالأمر الصعب، فهي موجودة لضمان متعتنا الجماعية وصحتنا وسلامتنا الشخصية".

وبعد جهود حثيثة لتنظيف المسبح وإزالة جميع شظايا الزجاج، تم إعادة فتحه للجمهور، وذلك وفقاً لإدارة حديقة نيدهيم الترفيهية على فيسبوك.

  • اقرأ أيضاً

"ساندوتش مكسيكي" ينجي صاحب مطعم من حكم قضائي بالإغلاق

قارورة صلصة حارة تتسبب في إغلاق مسبح شهير بأمريكا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه