;

قبل عرضه قريباً.. قصة وأبطال مسلسل "الذنب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
قبل عرضه قريباً.. قصة وأبطال مسلسل "الذنب"

يعود الممثل هاني سلامة إلي الدراما التلفزيونية بعد غياب دام عامين، ببطولة مسلسل جديد تحت عنوان "الذنب" والذي يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، إليك أهم المعلومات عن قصة وأبطال مسلسل "الذنب"، المتوقع عرضه قريباً على إحدى منصات البث الرقمية.

مسلسل الذنب، مكون من 10 حلقات، ويتبع حياة سليمان وهو طبيب نفسي، يعمل في إحدى المستشفيات ويواجه العديد من المواقف والأزمات والأحداث مع مرضاه داخل المستشفى.

مسلسل الذنب من بطولة: هاني سلامة ودرة وماجد المصري وطارق النهري ومحمد القس، والمسسلسل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

وجدير بالذكر، أن مسلسل الذنب يعد لم شمل بين هاني سلامة ودرة، بعد أن تشاركا بطولة العديد من الأعمال وهي: فيلم الأولة في الغرام لعام 2007، ومسلسل نصيبي وقسمتك في عام 2016، ومسلسل بين السما والأرض، الذي عُرض في رمضان 2021.

قبل عرضه قريباً.. قصة وأبطال مسلسل "الذنب"

ويشهد الذنب، عودة هاني سلامة بعد غيابه عن الدراما التلفزيونية لمدة عامين، وذلك بعد تأجيل مسلسل "11 سبتمبر".

كما تعاقد هاني سلامة على مسلسل بعنوان "أمير العوامري" والذي يدور حول حياة رجل أعمال، يقع في غرام امرأة تدعى (منيرة)، وتشهد علاقتهما العديد من الصراعات، بطلها المال والسلطة.

ويأتي ذلك، وسط غياب طويل لهاني سلامة عن السينما، امتد لمدة 13 عاماً، حيث كان آخر أعماله، فيلم "واحد صحيح" في عام 2011، والذي شاركه في بطولته: رانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو سلامة وبسمة وكندة علوش وزيزي البدراوي وحنان سليمان ومي فخري وزكي فطين وياسمين كساب، الفيلم من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه