;

قبل غلق الانتقالات.. الاتحاد يفاوض 5 لاعبين عالميين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
قبل غلق الانتقالات.. الاتحاد يفاوض 5 لاعبين عالميين

قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، تتسارع الأندية في دوري روشن السعودي للمحترفين، الوصول إلى صفقاتها قبل غلق باب الانتقالات في الثانية عشر من منتصف مساء اليوم الاثنين.

صفقات نادي الاتحاد السعودي في دوري روشن 

ويسعى نادي الاتحاد السعودي، لحسم صفقتي لصالح خط الجناح والدفاع، سيتم الإعلان عنهم خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تنتظر جماهير "العميد" حسم صفقتين أجنبيتين، وذلك لدعم هذين المركزين قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

وصرح الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزو رومانو" اليوم الاثنين، أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات جادة مع نادي أرسنال من أجل ضم جناحه "لياندرو تروسارد" مقابل 35 مليون يورو.

وأوضح رومانو في تصريحاته الصحفية، أن أرسنال يعتبر اللاعب البلجيكي هام بالنسبة لميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

من جانبه، تعاقد أرسنال في اليوم الأخير من الانتقالات مع رحيم ستيرلينج، قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة، ويلعب في نفس مركز تروسارد.

ويبحث الاتحاد السعودي لضم اللاعب وينديرسون جالينو لاعب بورتو، في حال فشل ضم تروسارد، فيما يضع كاراسكو لاعب الشباب خيارًا أخيرًا.

وعلى مستوى خط الدفاع، فإن الاتحاد أرسل عروضًا رسمية لنادي باريس سان جيرمان بشأن ضم مدافعه البرتغالي دانيلو بيريرا أو المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، والذي كان محط اهتمام نادي النصر قبل أن يحسم صفقة المدافع بالتعاقد مع الفرنسي محمد سيماكان لاعب لايبزيج.

والجدير بالذكر، أعلن نادي الهلال السعودي، أمس الأحد، تعاقده رسميًا مع لاعب الشباب، متعب الحربي، في ثاني صفقاته لهذا الموسم. 
وجاء هذا التعاقد بين الهلال والاعب متعب الحربي، بعد منافسة قوية مع نادي النصر السعودي، الذي سعى خلال الأيام الماضية لضم اللاعب قبل أن يحسم الهلال الصفقة بشكل رسمي. 

وبسحب التقارير أن صفقة متعب الحربي، كلفت الهلال 130 مليون ريال، حيث ستشمل أيضًا إعارة اللاعب مصعب الجوير إلى نادي الشباب، لتصبح أغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي. 
وكان النصر عرض مبلغ 80 مليون ريال من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وكان قريبًا من حسم الصفقة قبل أن يرفع الهلال عرضه ويحسم الصفقة. 
من جانبه، تعتبر هذه الصفقة ثاني عرض خلال هذا الصيف من قبل الهلال، بعد البرتغالي "جزلز كانسيلو" لاعب مانشستر سيتي، فيما ينتظر أن يعلن رسميًا عن صفقة ثالثة تتمثل في البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا والتي ستكلف النادي 40 مليون يورو، بحسب ما ذكرت الإخبارية السبت. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه