;

قرار جديد لجهات التحقيق بشأن واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
قرار جديد لجهات التحقيق بشأن واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب

أصدرت جهات التحقيق المصرية، قراراً مساء الأربعاء، بصرف شقيق الفنان محمد فؤاد ووكيل أعماله، وذلك على خلفية الواقعة التي شهدتها مستشفى عين شمس التخصصي، والتي اتهم فيها فؤاد وشقيقه بالاعتداء على أحد الأطباء.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً أمس، اتهم فيه الطبيب الفنان محمد فؤاد وشقيقه بالاعتداء عليه بالسب والقذف والتهديد، وذلك أثناء تأدية عمله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو توثق بعض أجزاء المشاجرة، فيما ظهر فؤاد في أحدها وهو يقول نصاً: "أخويا جاي المستشفى بجلطة ومش عايز يعمله حاجة وبيشتمنا.. ده خطر.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه".

  • اقرأ أيضاً

بيان من نقابة أطباء مصر بشأن واقعة محمد فؤاد

واستمعت النيابة إلى أقوال الدكتور مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، والذي أكد أن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر الثلاثاء لتلقي العلاج، وحدثت مشادة بينهما انتهت بالاعتداء عليه.

رواية محمد فؤاد

وقال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن شقيق الفنان أصيب بجلطة في الساعة الرابعة والنصف فجراً، وتم نقله فوراً إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وعند وصولهم إلى الطوارئ تم تشخيص الحالة على أنها جلطة تستدعي تركيب دعامتين.

وأضاف: "الفنان محمد فؤاد سأل الطبيب عن حالة أخيه وتفاصيل التشخيص والعلاج، لكن الطبيب تجاهله ونظر إليه من فوق لتحت دون أن يرد. وعندما سأل الفنان عن حالة أخيه، طلب الطبيب من الأمن إخراجه من المستشفى. وبدأت المشادة عندما اعتدى الطبيب على الفنان، وسحب الهاتف من يده".

رواية الطبيب

في المقابل، اتهم الطبيب المعالج الفنان محمد فؤاد وشقيقه بالاعتداء عليه بالسب والقذف والتهديد، مؤكداً أنه تعرض لموقف مخيف أثناء تأدية عمله.

  • اقرأ أيضاً

كلمات أجمل أغاني محمد فؤاد مكتوبة

وحرر قسم شرطة الوايلي، محضراً حمل رقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي، فيما طالبت جهات التحقيق أمس بسرعة إجراء تحريات مكثفة عن الواقعة لكشف ملابساتها.

بيان جامعة عين شمس

من جانبها، أدانت جامعة عين شمس في بيان لها، أي اعتداء يقع على أطقمها الطبية أثناء تأدية عملهم، مشددة على اتخاذها كافة الإجراءات القانونية لحماية كوادرها.

وأوضحت إدارة الجامعة، أنه "أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث هددوا الطبيب المسؤول، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، وكذلك التطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، فضلًا عن الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ".

تحقيقات النيابة

وبعد التحقيق مع جميع الأطراف، واستعراض الأدلة والشهود، قررت النيابة العامة صرف شقيق الفنان محمد فؤاد ووكيل أعماله، فيما لم تصدر قراراً ضد فؤاد لعدم تضمن اسمه في محضر الواقعة أو وروده في تحريات الشرطة.

  • اقرأ أيضاً

صور تثبت أن المشاهير الرجال يحتاجون أيضاً للفوتوشوب ليظهروا أكثر وسامة! شكل محمد فؤاد تغير تماماً!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه