;

قصة حب عابرة للقارات.. أروى جودة تعلن خطبتها رسميا

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
قصة حب عابرة للقارات.. أروى جودة تعلن خطبتها رسميا

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة عن خطبتها منذ فترة من رجل أعمال إيطالي فرنسي، مشيرة إلى أنها تحضر حالياً لمراسم الزفاف والتي حددت لها موعداً خلال الأشهر المقبلة ستعلن عنه رسمياً قريباً.

خطوبة أروى جودة

وقالت جودة، في تصريحات لموقع "القاهرة 24"، إن خطيبها رجل الأعمال الإيطالي الفرنسي، مسلم الديانة، موضحة أنّهما التقيا منذ فترة وارتبطا بعلاقة عاطفية.

وأضافت أنّها تنتظر بفارغ الصبر تحديد موعد حفل الزفاف خلال الأشهر المقبلة، معربة عن سعادتها الغامرة بهذه الخطوة الجديدة في حياتها الشخصية.

وألمحت جودة إلى أن تحديد موعد الزفاف سيكون خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستعلن عنه رسمياً قريباً.

تفاصيل قصة حب أروى جودة

وفي لقاء سابق مع برنامج "عرب وود"، المذاع على قناة "روتانا سينما" الفضائية، كشفت جودة عن تفاصيل اللقاءات العائلية التي جمعتها بأهل خطيبها خلال فترة تعارفهما، مؤكدة قرب إعلان خطبتها بشكل رسمي والكشف عن هوية خطيبها.

وقالت "جودة" نصاً حينها: "هو قابل أهلي، وأنا قابلت أهله وهيحصل خطوبة قريب إن شاء الله".

آخر أعمال أروى جودة

وتألقت أروى جودة في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مشاركتها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وحظي بتقدير الجمهور والنقاد على حدٍّ سواء.

وضمّ المسلسل كوكبة من النجوم بخلاف أروى، منهم مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "نعمة"، المحامية والتي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اكتشاف خيانة زوجها، لتبدأ رحلة الانتقام، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.

  • اقرأ أيضاً

هؤلاء النجمات لم يدخلن القفص الذهبي.. أشهر عازبات الفن

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه