;

قصة حقيقية.. لا تفوت مشاهدة مسلسل "High water" على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
قصة حقيقية.. لا تفوت مشاهدة مسلسل "High water" على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض المسلسل التشويقي "High Water"، مبني على أحداث حقيقية، مدة كل حلقة 45 دقيقة.
يعتبر مسلسل "High Water" من الدراما البولندية المشوقة، التي تدور أحداثه عن موجة فيضان من عاصمة سيليزيا السفلي، وتتخذ المدينة قرارات صارمة للتصدي للدمار الذي سيضرب المدينة. 

مسلسل High Water على منصة نتفليكس 

تم إطلاق المسلسل بواسطة جان هولوبيك، يستند إلى أعمال "كاسبرباجون"، حيث تم إصداره على نتفليكس في 5 أكتوبر لعام 2022، ويعاد عرضه وسط مشاهدات كبيرة مؤخرًا. 
ويعتبر المسلسل من الأعمال التي تجذب العديد من الأشخاص، فهو من أنواع الدراما التي تتناول الكوارث الطبيعية وكيفية نجاة السكان في المدن التي تتعرض لها، بجانب الجزء الإنساني من القصص الإنسانية التي يعيشها الأشخاص أثناء المعاناة. 
كما أن مسلسل "High Water" من المسلسلات المستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل. 

قصة مسلسل High Water على نتفليكس

وتدور أحداث المسلسل حول فيضان أوروبا الوسطى عام 1997، الذي عرف بفيضان "أودر" لحوض نهري أودري ومورافا في يوليو عام 1997 بكل من بولندا وألمانيا وجمهورية التشيك، مما أدى إلى مقتل حوالي 74 شخصًا في التشيك وبولندا. 
وتسبب فيضان "أودر" في خسائر قدرت بنحو 4.5 دولار مليار ثلاثة مليارات وثمانمئة مليون يورو في جمهورية التشيك وبولندا و330 مليون يورو في ألمانيا.
تم تصوير المشاهدات على نتفليكس مع ما يحدث على أرض الواقع، ومعاناة عدد من الدول الأخرى مؤخرًا بسبب السيول والفيضانات، التي دمرت العديد من البلاد كتركيا والمغرب وليبيا، وأودت بحياة الكثير من ساكنيها، وتسببت في خسائر مادية كبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه