;

قصة وأبطال مسلسل "Romantics Anonymous" قبل عرضه على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
قصة وأبطال مسلسل "Romantics Anonymous" قبل عرضه على نتفليكس

مسلسل Romance Anonymous هو مسلسل ياباني درامي رومانسي من أعمال نتفليكس الأصلية، من إخراج شو تسوكيكاوا وتأليف كيم جي هيون ويضم طاقمًا عالميًا وبعضًا من أفضل المواهب من جميع أنحاء آسيا والعالم.

المسلسل مستوحى من الفيلم الفرنسي Les Émotifs anonymes (بالإنجليزية: Romantics Anonymous)، الحائز على جائزة الجمهور في مهرجان الفيلم الفرنسي في اليابان عام 2011، ويعد المسلسل المرتقب عرضه بمزيج مبهج من الرومانسية والفكاهة في إطار قصة مشوقة. جاري إنتاج المسلسل حاليا وسيُعرض على نتفليكس في عام 2025.

قصة وأبطال مسلسل Romance Anonymous

تبدأ قصة مسلسل Romance Anonymous بصدفة تجمع بين رجل وامرأة بسبب حبهما المتبادل للشوكولاتة. لكن كلاهما يعاني من اضطرابات نفسية. حيث لا يستطيع الرجل أن يلمس الآخرين جسديًا، بينما لا تستطيع المرأة التواصل البصري، مما يجعل علاقتهما صعبة وفريدة من نوعها.

يضم المسلسل مواهب من اليابان وكوريا بما في ذلك شون أوغوري الذي يلعب دور البطولة الرئيسية، إلى جانب هيو جو هان في دور البطلة، يضم المسلسل أيضاً كل من: يوري ناكامورا وجين أكانيشي وشو تسوكيكاوا.

وعن أدوارهم في المسلسل، قال الممثل شون أوجوري "عندما تلقيت العرض، كانت الحبكة متقنة وكانت رؤية المشروع واضحة. اجتمع طاقم الممثلين وطاقم العمل معًا بسرعة، وكنت متحمسًا جدًا للبدء. حاليًا، نقوم بدراسة الفروق الدقيقة والاختلافات بين اللغتين اليابانية والكورية بجدية ونبذل قصارى جهدنا لتحسين هذا العمل. وإنني أتطلع إلى مواصلة هذا المشروع الممتع مع هذا الفريق الرائع وتقديم الإثارة والتشويق للجميع".

وقالت الممثلة هيو جو هان "لقد كان من المثير العمل في مشروع ياباني مرة أخرى بعد كل هذا الوقت. يسعدني بشكل خاص أن أعمل جنبًا إلى جنب مع فريقنا الكوري من المنتجين ومديري الفن والتحرير والموسيقى في هذا التعاون بين كوريا واليابان.
على الرغم من أننا واجهنا بعض التحديات بسبب الطبيعة التعاونية لهذا المشروع، إلا أنني أستمتع حقًا بالعمل مع المخرج والممثلين المشاركين، لقد صنعت العديد من الذكريات التي لا تنسى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه