;

قصة وأبطال مسلسل "Wyatt Earp and The Cowboy War" قبل عرضه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
قصة وأبطال مسلسل "Wyatt Earp and The Cowboy War" قبل عرضه!

توشك منصة البث الشهيرة نتفليكس، على إصدار المسلسل الجديد "Wyatt Earp and the Cowboy War" والمكون من ست حلقات. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

العرض يستند على النزاع المسلح في أو كيه كورال،‏ والذي كان تبادلًا لاطلاق النار لمدة 30 ثانية بين رجال قانون ومجموعة من الخارجين عن القانون سُميت برعاة البقر، وقع في 26 أكتوبر 1881، في تومبستون بإقليم أريزونا في الولايات المتحدة.

يُنظر إلى هذا النزاع المسلح بشكل عام، على أنه أشهر تبادل لاطلاق النار في تاريخ الغرب الأمريكي. كان القتال نتيجة لخلاف طويل الأمد، بين رعاة البقر بيلي كلايبورن وأيك وبيلي كلانتون وتوم وفرانك ماكلاوري من جهة، ومارشال المدينة ڤيرجيل إيرب والشرطيين مورجان ووايات إيرب والشرطي دوك هوليداي على الجانب الآخر.

وكان الأخوة إيرب الثلاثة أهدافًا لتهديدات متكررة بالقتل من قِبل رعاة البقر الذين اعترضوا على التدخل في أنشطهم غير القانونية.

ومنذ ذلك الوقت تم تصوير النزاع، في العديد من الأفلام والكتب الغربية، وأصبح نموذجًا للصورة العامة المرتبطة بالغرب القديم.


المسلسل من إخراج باتريك ريمز، الحائز على جائزة البافتا، والذي عمل سابقًا في عدد من العروض الشهيرة، مثل: Marilyn Monroe: Auction of a Lifetime، وRebel Pope، وGold Fever.

تسعى هذه الدراما الوثائقية إلى إعادة إنشاء هذه اللحظات الملحمية التاريخية ويلقي نظرة على الكيفية التي حظي بها القتال الشهير، باهتمام دولي وكاد أن يشعل شرارة حرب أهلية.

المسلسل من بطولة: كريستينا ليوناردي وتيم فيلينجهام وإدوارد فرانكلين وجاك جوردون وبيتر أوميرا وكريستيان ماكاي.

وحددت نتفليكس موعد عرض المسلسل عالميًا في 21 أغسطس 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه