;

قصة وأبطال مسلسل "إقامة جبرية" قبل عرضه قريباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
قصة وأبطال مسلسل "إقامة جبرية" قبل عرضه قريباً

"إقامة جبرية" هو مسلسل درامي إجتماعي نفسي قصير من المنتظر عرضه قريباً وسيناقش عدد من القضايا الاجتماعية والنفسية في إطار من الأحداث المشوقة.

مسلسل "إقامة جبرية" المكون من 10 حلقات، من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. إليك أهم المعلومات عن قصة وأبطال العمل.

قصة وأبطال مسلسل "إقامة جبرية"

تدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار اجتماعي نفسي، حول صيدلانية تكافح للتعامل مع عقد نفسية متعلقة بالتعامل مع الرجال، وتناقش مشاكلها مع طبيبة نفسية، وتتوالى الأحداث المشوقة خلال حلقات العمل.

مسلسل "إقامة جبرية" من بطولة: هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي وصابرين وثراء جبيل ومحمود البزاوي وعايدة رياض.

وكانت قد روجت الفنانة صابرين لمسلسل "إقامة جبرية" عبر حسابها على منصة إنستغرام، بنشر بوستر المسلسل وكتبت في التعليق "قريباً".

أعمال أخرى من بطولة هنا الزاهد

وتشارك هنا الزاهد في عدد من الأعمال الأخرى، ومنها، مسلسل "الزواج سم قاتل"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2025. كما تشارك في فيلمين سينمائيين لم يتم عرضهما بعد، وهما: فيلم "ري ستارت" ويشاركها بطولته المطرب والممثل تامر حسني والفيلم من كتابة أيمن بهجت قمر ومن إخراج سارة وفيق. كما تشارك في فيلم "بضع ساعات" ويشاركها بطولته: هشام ماجد ومي عمر ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد وخالد أنور ومحمد سلام والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه