;

قصة وأبطال مسلسل مفترق طرق قبل عرضه قريباً على منصة شاهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
قصة وأبطال مسلسل مفترق طرق قبل عرضه قريباً على منصة شاهد

"مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد" بهذا التعليق، كشفت منصة شاهد عن مسلسلها الجديد "مفترق طرق" المنتظر عرضه قريباً. ومن المقرر عرض مسلسل "مفترق طرق" خلال الأيام المقبلة على منصة شاهد. تعرف على قصة وأبطال العمل في هذا التقرير!

نشرت منصة شاهد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل بوستر مسلسل "مفترق طرق" وجاء في التعليق "مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد. انتظروا مسلسل مفترق طرق".

قصة مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مكون من 45 حلقة، ومأخوذ عن مسلسل أجنبي بعنوان "The Good Wife" وقام بكتابة النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين. 

النسخة الأجنبية من المسلسل، تدور حول زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن إثر تورطه في فضيحة فساد كبيرة، ما يجعل الزوجة "أليسيا" تجد نفسها في مفترق طرق ومضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل إعالة طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها التي انهارت فجأة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق من بطولة: هند صبري وماجد الكدواني وإياد نصار وجومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب ونهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

على جانب آخر، تنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي من المقرر عرضه على منصة نتفليكس قريباً. بينما كانت آخر أعمال إياد نصار مسلسل "إلا الطلاق" الذي عُرض مؤخراً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه