;

قصة ونجوم مسلسل برغم القانون.. أول بطولة مطلقة لإيمان العاصي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
قصة ونجوم مسلسل برغم القانون.. أول بطولة مطلقة لإيمان العاصي

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "برغم القانون" قريباً وهو أول بطولة مطلقة للممثلة إيمان العاصي، وتجسد خلال أحداثه دور محامية تتعرض لعدة أزمات. في هذا المقال نستعرض أهم المعلومات عن مسلسل "برغم القانون" ونجومه.

مسلسل برغم القانون من إخراج شادي عبد السلام ومن تأليف نجلاء الحديني، ويواصل صناع العمل، جلسات وبروفات الترابيزة، بالتزامن مع التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في المسلسل وذلك تمهيداً لبدء تصويره الشهر المقبل.

وإلى جانب إيمان العاصي، تعاقد الممثل والمطرب هاني عادل على تقديم دور البطولة أماهما، كما تعاقدت أيضًا الممثلة فرج يوسف لتجسيد إحدى شخصيات العمل الرئيسية.

مسلسل برغم القانون، من بطولة: إيمان العاصي وهاني عادل وفرح يوسف ومحمد القس ورحاب الجمل ووليد فواز. وجاري انضمام نجوم آخرين إلى العمل.

على جانب آخر، غابت إيمان العاصي عن موسم دراما رمضان 2024 وذلك بعد تألقها في مسلسل جعفر العمدة في دراما رمضان 2023، وقدمت إيمان العاصي دور دلال فتح الله وهي شخصية مضربة، تضع مصلحتها فوق الجميع وتدبر الكثير من المكائد للآخرين.

وتنتظر العاصي، عرض فيلم "في عز الضهر" في السينيمات، والذي انتهت من تصويره منذ فترة، وهو من بطولة النجم المصري العالمي مينا مسعود ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وكان آخر أعمالها المعروضة في السينما فيلم "فارس"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب أحمد زاهر وحسين فهمي وصلاح عبدالله ومنة فضالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه