;

كأنهما توأم.. فيديو لأحمد حلمي وشاب يشبهه يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
كأنهما توأم.. فيديو لأحمد حلمي وشاب يشبهه يشعل مواقع التواصل

أثار الفنان المصري أحمد حلمي حيرة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع فيديو يظهر فيه بصحبة شاب يشبهه بشكل كبير، ما دفع الجميع للتساؤل عن هوية هذا الشاب.

وفي المقطع الذي نشره حلمي عبر حسابه الرسمي على "تيك توك" وحقق أكثر من مليوني مشاهدة في يوم واحد، يظهر خلاله بصحبة شاب يشبهه للغاية، حيث قدما معاً مقطعاً كوميدياً من فيلم "الدادة دودي" للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وظهر الثنائي في الفيديو وهما يقولان "أنا مش كريم أنا كرم"، وبعدها يردد الآخر "أنا مش كرم أنا كريم"، وهو المقطع الذي قدمه الطفلين التوأم كريم وكرم في الفيلم.

أشار أحمد حلمي إلى الشاب الذي ظهر بصحبته، واتضح أن اسمه أيضاً "محمد حلمي"، وهو ما أثار حيرة متابعي الفنان المصري، حيث سأل بعضهم عن هويته، وهل هو شقيقه أم نجله.

وتبيّن لاحقاً أن الشاب الذي ظهر بجوار أحمد حلمي هو محمد حلمي، ابن شقيقه الراحل خالد حلمي، الذي توفي نهاية العام الماضي بعد متاعب صحية في القلب، ومثّل رحيله صدمة كبرى للفنان المصري.

أظهر الفيديو التشابه الكبير بين أحمد حلمي وابن شقيقه، خاصة أن الثنائي اختارا نفس المظهر وارتديا نظارة مشابهة لبعضهما البعض، الأمر الذي تفاعل معه المتابعون.

وأثار التشابه الكبير بين أحمد حلمي وابن شقيقه إعجاب المتابعين، حيث تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن دهشتهم من التشابه الكبير بين أحمد حلمي وابن شقيقه.

@ahmedhelmy @Mohamed helmy ♬ الصوت الأصلي - 🚀🧡﮼التؤام🧡🚀

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه