;

كاظمة الكويتي يتعرض لعملية احتيال في معسكره بمصر.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
كاظمة الكويتي يتعرض لعملية احتيال في معسكره بمصر.. ما القصة؟

تعرض نادي كاظمة الكويتي لعملية احتيال غير مسبوقة خلال معسكره التدريبي في مدينة الإسكندرية المصرية، وذلك ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ماذا حدث؟

وتفاجأ كاظمة الكويتي عقب إعلانه عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، عن فوزه على فريق تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1، في مباراة ودية خاضها على هامش فترة الإعداد للموسم الجديد، أنه تعرض لعملية احتيال من قبل مجموعة من الهواة خاضوا ضده المباراة، وحصلوا على مقابلها المادي.

واكتشف كاظمة تفاصيل واقعة  الاحتيال بالصدفة، حيث نفى نادي تليفونات بني سويف، في بيان رسمي نشره بحسابه على "فيسبوك" خوض أي مباريات ودية، مؤكداً أن الفريق لم يبدأ فترة الإعداد بعد.

إجراءات قانونية ضد المحتالين

وأوضح تليفونات بني سويف أن نادي كاظمة تعرض لعملية نصب من قبل أحد وكلاء اللاعبين الذي انتحل صفة ممثل نادي تليفونات بني سويف، مشدداً على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الشخص لحماية حقوقه القانونية والأدبية.


 

العقل المدبر لعملية الاحتيال 

وحذر تليفونات بني سويف في بيانه من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض الذي انتحل صفة ممثل النادي، وقام بإجراء مباراة ودية أمام كاظمة الكويتي، رغم أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم يبدأ فترة الإعداد، ولم يلعب أي مباريات ودية من الأساس.

وتابع البيان: "سيقوم النادي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت للحفاظ على حقوق النادي القانونية والأدبية".

واختتم النادي بيانه بتحذير أي شخص أو شركة تعمل في المجال الرياضي من انتحال صفة النادي دون إذن مسبق أو سند قانوني.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه