;

"كل شيء قسمة ونصيب".. تفاصيل طلاق نيللي كريم من هشام عاشور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
"كل شيء قسمة ونصيب".. تفاصيل طلاق نيللي كريم من هشام عاشور

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، اليوم الجمعة، انفصالها عن زوجها لاعب الإسكواش السابق والممثل الحالي هشام عاشور، وذلك بعد زواج دام عامين ونصف.

وقالت نيللي في تصريح مقتضب لوسائل إعلام محلية: "كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا"، ولم تكشف عن أسباب الانفصال، بينما فضل هشام عاشور عدم التعليق واكتفى بإغلاق هاتفه.

وكشفت مصادر مقربة من الثنائي أن خلافات كبيرة نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، وهو ما يفسر غياب نيللي عن آخر دورات مهرجان الجونة السينمائي، والذي حضرها هشام بمفرده، وعلل سبب غياب زوجته بأنها "مشغولة"، بينما كانت الأسباب الحقيقة لتخلفها عن الحضور هو "وجود خلافات بينهما".

  • اقرأ أيضاً

نيللي كريم تكذب باسم سمرة حول استبعاده من مسلسلها بسبب زوجها

ولفت المصدر إلى أن الأسباب ذاتها كانت وراء عدم مشاركة هشام عاشور في مسلسل "فراولة" الذي عرض في رمضان الماضي ولعبت بطولته نيللي، على الرغم من أنه شاركها بطولة مسلسل "عملة نادرة" وقام بدور محوري، لكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبين مشاركته في مسلسلها هذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "فراولة" الذي عرض في السباق الدرامي الرمضان المنقضي، كان آخر أعمال نيللي، وهو بتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

وتصور نيللي حالياً فيلماً جديداً اسمه "هابي بيرث داي"، وتشارك في بطولته حنان مطاوع وشريف سلامة، والعمل من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج الأخيرة.

  • اقرأ أيضاً

مش عيب.. هكذا ردت نيللي كريم على "تعلم التمثيل" من باسم سمرة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه