;

كلب دوبرمان يبهر الإنترنت بمهاراته في عرض الأزياء "فيديو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
كلب دوبرمان يبهر الإنترنت بمهاراته في عرض الأزياء "فيديو"

شياو باي، هو كلب من سلالة دوبرمان، من الصين، عُرف على نطاق واسع، بعد نشر مقاطع فيديو توثق مهاراته في عرض الأزياء ونظراته التي لا تقاوم.

تعتبر كلاب دوبرمان من كلاب الحراسة الممتازة، ولكن مقاطع فيديو شياو باي، حظيت باهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل قدرته الغريبة على عرض الملابس والإكسسوارات.

تم تداول صور ومقاطع فيديو لشياو باي عبر الإنترنت منذ حوالي عام الآن، مع القليل من المعلومات عن الكلب بطل المقاطع التي حصدت ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات.

واتضح أن مقاطع الفيديو المنتشرة على تيك توك ويوتيوب وإنستغرام، تم نشرها في الأصل على النسخة الصينية من منصة تيك توك "Douyin". واتضح أن كلب دوبرمان الشهير،  يُدعى شيا وباي ويعيش في مدينة تشونغتشينغ، وهي إحدى أكبر مدن الصين.  لكن لسوء الحظ، لا يقدم الحساب مزيدًا من المعلومات حول الكلب الذي أثار اهتمام رواد الإنترنت، ووصل عدد متابعيه على المنصة إلي نحو 159000 شخص.

@dobermannation #Repost ♬ original sound - Doberman Nation

واكتسب شياو باي شهرة واسعة مؤخرًا، بعد نشر مقطع فيديو له بأزياء مختلفة على حساب باسم Woof World على يوتيوب وفيسبوك.


جدير بالذكر، أن الدوبرمان هو نوع من أنواع الكلاب الأليفة وأكثرها شيوعاً. وتتميز هذه السلالة بالذكاء والنشاط والولاء. وكانت تُستخدم ككلاب حراسة أو كلاب بوليسية سابقاً، قبل أن تصبح تربيتها ككلاب أليف في المنازل هو الأكثر شيوعاً الآن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه