;

كندة علوش تروي تفاصيل دعم محمد صلاح لها بمعركتها ضد السرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
كندة علوش تروي تفاصيل دعم محمد صلاح لها بمعركتها ضد السرطان

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن تلقيها دعماً من نجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وروت كندة خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل تواصل صلاح معها وزوجها الفنان عمرو يوسف، بعدما علم بمرضها من خلال أصدقاء مشتركين.

مبادرة صلاح

وبحسب علوش، فقد اتصل صلاح بزوجها معبراً عن دعمه وتضامنه معها، مشيرة إلى عرضه مساعدتها في تلقي العلاج بلندن.

وأوضحت: "جاء اتصال لزوجي، ولقيته يقول "أنت حبيبي، يا محمد، آه هي كويسة"، ولقيته متحمساً أوي. وأنا كنت مع العيال فكنت مش رامية ودن أوي، فبعد ما قفل بقول له "مين يا حبيبي"، قال لي "محمد صلاح"، قلت له "محمد صلاح مو صلاح؟"، قال لي "آه، عرف من أصدقاء مشتركين، إنك تعبانة، وجاب نمرتي".

  • اقرأ أيضاً

كندة علوش تطلب الدعاء من جمهورها بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وجاء على لسان صلاح خلال اتصاله بعمرو يوسف: "سمعت ومهنش علي، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا اخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء".

وأضافت علوش أنها تفاجأت كثيراً بمبادرة صلاح، خاصةً لعدم وجود معرفة سابقة بينهما، مشيدةً بتواضعه وبساطته.

اتصال جديد للاطمئنان على صحتها

وتابعت علوش أنها تلقت بعد فترة اتصال هاتفي مباشر من صلاح للاطمئنان على حالتها الصحية، وكان ردها عليه نصاً: "أنا كويسة أوي كويسة جداً، ومبسوطة إني بسمع صوتك".

وواصلت علوش سرد تفاصيل المكالمة التي جمعتها بصلاح، قائلة: "هو كان متفاجئاً من نبرة صوتي، وقال لي "لكِ عائلة وبيت، ولو احتجت أي شيء، وطمنيني وعايز أطمن عليكي إذا سمحتي لي"، قلت له "أنت عارف معزتك إيه".

رحلة علاج كندة علوش مع مرض السرطان

وكانت علوش قد كشفت للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي، ومعاناتها مع رحلة العلاج الطويلة، خلال بودكاست "حلقات خاصة"، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وقالت علوش: "الحقيقة أنا بقالي فترة طويلة، غائبة عن الناس، وذلك بسبب إصابتي بمرض السرطان، بعدما قررت الدكتورة أخذ عينة واكتشفت بعدها أنني أصُيبت بأكثر من ورم خبيث في الثدي".

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل إصابة كندة علوش بمرض السرطان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه