;

كواليس انتقال متعب الحربي للهلال: الأغلى محليا في تاريخ روشن

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
كواليس انتقال متعب الحربي للهلال: الأغلى محليا في تاريخ روشن

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً عن ضم النجم الشاب متعب الحربي، قادماً من نادي الشباب، وذلك قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة تاريخية تعد الأغلى على مستوى اللاعبين المحليين في تاريخ الدوري السعودي.

وجاء إعلان الهلال عن الصفقة بعد منافسة شرسة مع نادي النصر الذي كان قريبًا من حسم الصفقة، إلا أن العرض المالي الكبير الذي قدمه الهلال حسم الأمور لصالح الزعيم.

وبحسب تقارير، كلف انتقال الحربي إلى الهلال بما يقارب المئة وثلاثين مليون ريال، مع إعارة لاعبه مصعب الجوير إلى نادي الشباب، لإتمام الصفقة، ما غير وجهته في اللحظات الأخيرة من "العالمي" إلى "الزعيم".

  • اقرأ أيضاً

كومان على أعتاب الهلال السعودي بعد موافقة بايرن ميونخ رسميا

وتعد هذه ثاني صفقة يبرمها الهلال هذا الصيف بعد التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، ما ينتظر أن يعلن رسميًا عن صفقة ثالثة تتمثل في البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا، والتي ستكلف النادي أربعين مليون يورو بحسب تقارير إعلامية.

كواليس فشل انتقاله للنصر 

من جانبه، أعرب نادي النصر عن استيائه من فشل صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي، مؤكداً أنه بذل قصارى جهده للظفر بخدمات اللاعب الذي كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص العالمي.

وقال النصر في بيان رسمي: "لقد تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته في اللحظات الأخيرة، ورفعه قيمة الصفقة بشكل مبالغ فيه، مما أدى إلى فشل المفاوضات".

وأوضح النادي أنه كان قد أعد العقد، وأرسله إلى نادي الشباب، وتم توقيعه من قبل إدارة النصر واللاعب، إلا أن الشباب تراجع عن الموافقة على الشروط المتفق عليها سابقاً.

وأكد النصر التزامه بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، مشيراً إلى أنه سيواصل جهوده لتحقيق طموحات جماهيره.

أبرز المعلومات عن متعب الحربي

وخلال مسيرته مع الشباب شارك الحربي في 107 مبارة، تمكن خلالها من تسجيل خمسة أهداف وصناعة 12 آخرين.

وسبق للحربي المشاركة في 6 مباريات دولية بقميص منتخب السعودية الأول.

وشارك الحربي في أول مباراتين بالدوري مع الشباب في الموسم الحالي قبل الانتقال إلى الهلال.

  • اقرأ أيضاً

عرض خرافي من الهلال لضم اللاعب ليونيل ميسي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه