;

كومان على أعتاب الهلال السعودي بعد موافقة بايرن ميونخ رسميا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
كومان على أعتاب الهلال السعودي بعد موافقة بايرن ميونخ رسميا

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن انتقال الجناح الفرنسي كينجسلي كومان من بايرن ميونخ إلى نادي الهلال السعودي بات وشيكاً، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي بشأن الصفقة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كومان أبلغ إدارة البايرن بشكل رسمي برغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، الذي يشهد تحولات كبيرة في السنوات الأخيرة بفضل الاستثمارات الضخمة.

من جهتها، أفادت شبكة "سكاي سبورتس" أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى مراحلها الأخيرة، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يتم في الأيام القليلة المقبلة.

  • اقرأ أيضاً

عرض خرافي من الهلال لضم اللاعب ليونيل ميسي

ويأتي رحيل كومان عن بايرن ميونخ بعد مسيرة حافلة بالألقاب مع الفريق البافاري، أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2020. إلا أن اللاعب يبدو أنه لم يعد يجد نفسه ضمن خطط المدرب الحالي، بالإضافة إلى عدم رضاه عن السياسة الجديدة لبايرن ببيع اللاعبين الأعلى أجرا في صفوفه،  مما دفعه للبحث عن تحدٍ جديد، بحسب "ليكيب" 

يذكر أن النجم البرازيلي نيمار يلعب أيضًا في صفوف الهلال، الذي تعاقد مؤخرًا مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان كومان قد انضم إلى بايرن في عام 2015، وكان له دور كبير في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، حيث سجل هدف التتويج في المباراة النهائية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

  • اقرأ أيضاً

هل ينضم نيمار إلى ليفربول؟.. مايكل أوين يكشف

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه