;

"كيف تقتل عائلتك؟".. مسلسل الجريمة على نتفيلكس قريبًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
"كيف تقتل عائلتك؟".. مسلسل الجريمة على نتفيلكس قريبًا

أعلنت منصة نتفليكس، عن عمل درامي جديد بعنوان "How To Kill Your Family" "كيف تقتل عائلتك"، المأخوذ من رواية تحمل ذات الاسم للكاتبة بيلا ماكي. 
وتصدرت الرواية المستوحى قصتها للفيلم، مبيعات لعام 2021، وباعت ما يقارب المليوني نسخة حول العالم. 
ورشحت منصة "نتفليكس العالمية، النجمة الأمريكية- البريطانية، أنيا تايلور جوي، لتقديم دور البطولة في المسلسل المؤلف من ثماني حلقات، وذلك بعد نجاحها في مسلسل الشهير "The Queen"s Gambit" الذي قدمته المنصة العالمية مؤخرًا، ونال إعجاباً كبيرًا من قبل الجمهور.
من جانبه، تم الإعلان عن التخطيط المتوقع لتصوير المسلسل، وذلك على هامش فعاليات مهرجان إدنبره التلفزيوني، حيث ستقدم النجمة الأمريكية حكاية الفتاة "غريس برنارد"، المولودة من علاقة غير شرعية، لوالدها الملياردير "سيمون أرتيمس" المعروف بقسوته وجبروته وعلاقاته المتشبعة. 

مسلسل كيف تقتل عائلتك على نتفليكس 

وفقًا للمذكور في الرواية المستوحى منها قصة المسلسل، يتنكر الملياردير لأبوته، ويتخلى عن الطفلة ووالدتها، ويتركهما بمواجهة قسوة الحياة، حيث تضطر الأم للعمل في وظائف عدة لتربية طفلتها، لكنها حين تموت تقرر "غريس" الانتقام من كل من تخلى عنها. 
ومن ضمن الشخصيات التي تنوي الانتقام منهم والدها وعائلته، بهدف الانتقام من جهة والحصول على أمواله من جهة أخرى، ولهذا السبب تخطط للقيام بالانتقام بطرق مرعبة وصادمة.
وبعد الإعلان عن تحويل الرواية إلى مسلسل تلفزيوني، أعربت المؤلفة بيلا ماكي عن أملها أن يكون العمل مثيرًا ومشوقًا، كما أعلنت تحمسها لرؤية الشخصيات التي كتبتها على الورق من لحم ودم على الشاشة.
وتجري "نتفليكس" حاليًا مفاوضات لاختيار نجوم المسلسل.



ومن ضمن النجوم المرشحين للعمل النجمة أنيا تايلور جوي، عن عمر 28 عامًا، باعتبارها أول ممثلة ذات أصول أرجنتينية ولجت الساحة الفنية عام 2014، من خلال فيلم "أكاديمية مصاصي الدماء" ومسلسل "إندافور" ومن أشهر الأعمال الفنية التي يعرفها الجمهور العربي بها فيلم "سوبر ماريو بروس" وهو فيلم رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد بالتحريك حاسوبي من إنتاج شركة "إليمونيشن" بالتعاون مع "نينتندو" والفيلم من إخراج أرون هورفاث ومايكل جيلينيك، بطولة كريس برات وتشارلي داي وجاك بلاك، وكيغان مايكل كي، وسيث روغن. 
والجدير بالذكر، حصلت أنيا جوي على جائزة أفضل ممثلة، ضمن جوائز "غولدن غلوب" عام 2021، عن دورها في المسلسل التلفزيوني القصير "مناورة الملكة"، والتي تصور قصته نابغة شطرنج يتيمة، تم صعودها لتصبح أعظم لاعبة شطرنج في العالم، بينما تعاني عددًا من المشاكل العاطفية وإدمان المخدرات والكحول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه