;

كيف عرضت كاتي بيري كلمات أغنيتها الجديدة في أسبوع الموضة؟

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
كيف عرضت كاتي بيري كلمات أغنيتها الجديدة في أسبوع الموضة؟

استغلت كاتي بيري أسبوع الموضة بباريس لترويج أغنيتها الجديدة Woman"s World بطريقة مبتكرة وغريبة حيث، ظهرت المغنية الأمريكية كاتي بيري في باريس خاصة عند طريقها لفندق "ريتز" مرتدية فستانًا أحمر اللون مخملي.

كيف عرضت كاتي بيري كلمات أغنيتها الجديدة في أسبوع الموضة؟

لكن الغريب كان في ذيل فستان كاتي بيري، وهو ما لفت الأنظار حيث كتبت عليه كلمات أغنيتها الجديدة واحتوت على عبارات "إنه عالم المرأة وأنت محظوظ أنك تعيش فيه .. إنها واثقة ومثيرة وذكية وقوية وناعمة .. إنها فائزة وخارقة وبالمركز الأول".

وتطلق أغنية Woman"s World يوم 11 يوليو/ تموز المقبل وهي من توزيع دكتور لوك وكلمات فون أوليفر وآرون جوزيف وكاتي بيري وروكو فالدز.

وشهد أسبوع الموضة بباريس تألق نجمات عالمية وعربية، حيث حرصت العديد من النجمات العالميات والعربيات على حضور عروض الأزياء للمصممين المفضلين لديهن، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول لأسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025 وخطفت هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة الراقية فنرصد لكم تفاصيل إطلالاتهن.

وتلقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بفستان بسيط ومميز عكس أناقتها وجاذبيتها،  ذلك خلال حضورها عرض أزياء ديور، فاعتمدت على فستان باللون البني الفاتح وبدون أكمام، مع كشاكش بسيطة وحزام حول الخصر كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، ونسقت مع هذه الإطلالة قفازات سوداء من الجلد الأسود، وحقيبة ليدي ديور السوداء الصغيرة التي يميل لاختيارها أغلب المشاهير.

ومن النجمات التي خطفت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس النجمة المصرية غادة عبد الرازق بإطلالة تعاونت فيها مع مصمم الأزياء العالمي طوني ورد، وكانت الإطلالة عبارة عن بدلة سوداء بتصميم بليزر واسع، وتميز بتطريزات كثيرة على منطقة الصدر، كما استكملت غادة إطلالتها بستايل شعر قصير ونظارة شمس سوداء تناسبت مع الإطلالة.

وفي إطلالة عربية أخرى، تألقت نيللي كريم بإطلالة مميزة حملت توقيع المصمم العالمي طوني ورد، كانت عبارة عن جمبسوت من اللون الأسود، وتميز الجزء العلوي منها بأنه مصنوع من الشيفون الناعم ومطرز عند منطقة الصدر، وأضافت لطلتها قبعة كبيرة من نفس اللون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه