;

كيف يصف كل برج "الحب الحقيقي" في كلمة واحدة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
كيف يصف كل برج "الحب الحقيقي" في كلمة واحدة؟

الحب الحقيقي هو الشيء الذي يبحث عنه كل إنسان على وجه الأرض تقريباً، لكن يختلف تعريف الحب الحقيقي من إنسان إلى آخر. قد يعني لك الحب الحقيقي المشاركة بينما قد يعني لآخر الالتزام الجاد. في هذا المقال إليك تعريف كل برج من الأبراج للحب الحقيقي في كلمة واحدة!

برج الحمل: أفعال

يتوق برج الحمل إلى العاطفة والإثارة في الحب، وهو النوع الذي يدوم إلى الأبد بالنسبة له. يتم تعريف الحب بالنسبة لبرج الحمل بالأفعال والجهد المبذول. الكلمات لا تهم كثيرًا ولا الأشياء السطحية أيضًا. ما يهتم به برج الحمل هو كيف تظهر له حبك.

الحب الحقيقي لبرج الحمل هو الالتزام بفعل ما يلزم لإنجاح العلاقة. إنها الأشياء الصغيرة التي تحافظ على العلاقة حية، يريد الحصول على اهتمامك الكامل، والتخطيط  للأشياء المهمة، وقضاء وقت ممتع، والمفاجآت، وإيجاد طرق جديدة ومثيرة باستمرار لإضفاء الحيوية على علاقتكما.

برج الثور: استقرار

تعريف الحب الحقيقي، بحسب برج الثور، هو الراحة والاستقرار والأمن العاطفي. إنهم يشعرون بهذه الأشياء عندما يقدم لهم شريكهم التفاني والولاء. يحتاج برج الثور إلى الشعور بالراحة. إنهم بحاجة إلى أن يثقوا بأن قلوبهم في يد أمينة. إنهم بحاجة إلى معرفة أن العلاقة لها هدف: بناء حياة مريحة معًا. يحتاج برج الثور إلى شريك يريحه من التعرض للأذى. إنهم بحاجة إلى شخص يمكن الاعتماد عليه ولن يحطم الحياة التي يعملون بجد من أجل بنائها.

برج الجوزاء: تواصل

لا يقع مواليد برج الجوزاء في الحب بسهولة، ولكن عندما يفعلون ذلك، فذلك لأنهم يعرفون أن هذا الشخص يمكن أن يكون صديقهم المفضل إلى الأبد. بالنسبة لهم، الحب الحقيقي يعني التواصل العقلي العميق، والرغبة في تعلم أشياء جديدة دائمًا، والقدرة على التواصل بصراحة ودون خوف. العلاقة التي يبحثون عنها هي العلاقة التي ستكون دائمًا ملهمة ومحفزة.

برج السرطان: العائلة

تعريف برج السرطان للحب الحقيقي هو العائلة. إنهم يبحثون عن رابطة تتمتع بالرعاية والدفء والحميمة. من المهم بالنسبة لهم أن يشعروا بالأمان والقبول في العلاقة. يتوق برج السرطان إلى الشعور بالدعم والعناية. يحلم برج السرطان بحبيب سيجعله دائمًا خياره الأول. الشريك المثالي لمولود برج السرطان هو الشخص الذي سيقدر ويعترف بمجهوده ويبادله بالمثل.

برج الأسد: التفاني

يتم تعريف الحب لبرج الأسد من خلال الرومانسية والتفاني. وهذا يعني اللفتات الكبرى، والجهد، والعاطفة، والولاء، والكثير من الطمأنينة. يتوق الأسد إلى أن يكون مدللًا بكل معنى الكلمة. إن إظهار المودة والهدايا المفاجئة وكلمات التأكيد والوقت الجيد أمر بالغ الأهمية لكي يشعر برج الأسد بالحب. يحتاج هذا البرج إلى الشعور بأنه مرغوب.

برج العذراء: الشفافية

قد يستغرق برج العذراء بعض الوقت ليتخلى عن حذره حقًا، ولكن لا يوجد شيء يريده في الحب أكثر من الشفافية وأن يكونوا على طبيعتهم. إنهم يريدون أن يكونوا على طبيعتهم في حضور الشخص الذي يحبونه، وأن يعبروا عن أنفسهم دون خوف من الحكم عليهم.

لكي يشعر برج العذراء بارتباط عاطفي حقيقي، فإنهم يحتاجون إلى شخص يجعلهم يشعرون بالراحة في كشف حتى تلك الأجزاء من أنفسهم التي يحاولون إخفاءها عن أي شخص آخر. الشريك المثالي لبرج العذراء هو الشخص الذي يفهم رغباته واحتياجاته العاطفية.

برج الميزان: السلام

يعتز برج الميزان بالعلاقات بشدة. كشخص يسعى لتحقيق الانسجام والتوازن في كل شيء، فإن الحب الحقيقي لبرج الميزان يعني السلام الشامل. ولتحقيق ذلك، يحتاج برج الميزان إلى الأمان العاطفي والثقة والشريك الداعم الذي يحترم رغباته واحتياجاته. يتوق الميزان إلى نوع من الحب الذي يشعرون فيه بارتباط عميق بشريكهم، حب لا ينطفئ أبدًا.

برج العقرب: القبول

يتوق برج العقرب إلى شخص يتناسب مع عمقه العاطفي ويجعله يشعر بالقبول، شخص لن يجعله يشعر بأن مشاعره "أكثر من اللازم". الحب الحقيقي للعقرب هو ارتباط مكثف يتجاوز العوالم العاطفية والجسدية والعقلية. إنهم يرغبون في أن يكونوا في إيقاع مماثل لشريكهم. تحلم هذه العلامة بشخص يحول الحب إلى تجربة روحية. يجب برج العقرب أن يتواصل جنسيًا وعقليًا وروحياً مع شريك حياته. إنهم بحاجة إلى معرفة أنهم الشيء الوحيد الذي لا يمكنك العيش بدونه على الإطلاق.

برج القوس: المغامرة

القوس مستقل بشدة. إنهم لا يتطلعون إلى أن يكونوا النصف الآخر لشخص ما. يعتقد برج القوس أن الشخص لا يستطيع ولا ينبغي له أن يكمل شخصًا آخر. وبدلاً من ذلك، يريدون علاقة يعزز فيها كل طرف وجود الآخر. بالنسبة لهم، يجب أن يشجع الارتباط العاطفي التطور. الحب الحقيقي لبرج القوس يعني المغامرة والتجديد. شريك أحلامهم هو شخص يمكنهم السفر والاستكشاف والتعلم ومشاركة تجارب جديدة معه، شخص سيكون أيضًا داعمًا لحاجتهم إلى القيام بذلك بمفردهم.

برج الجدي: الالتزام

ينظر برج الجدي إلى العلاقات على أنها استثمار. بالنسبة لهم، يتم تعريف الحب الحقيقي بالالتزام الجاد والشراكة المتساوية والاحترام المتبادل. يبحث هذا البرج عن شخص مسؤول وموثوق يجعله يشعر بالأمان الكافي لبناء حياة معه. الحب بالنسبة لهم يعني الوطن والمودة والاستقرار. الحب يعني أن تصبحوا نسخًا أفضل من أنفسكم بشكل فردي لتجتمعوا معًا وتصنعوا شيئًا قويًا. الحب يعني صنع تقاليد جديدة معًا.

برج الدلو: التفاهم

يريد برج الدلو أن يكون شريكهم هو أفضل صديق لهم أيضًا. إنهم يحلمون بأن يتم فهمهم وقبولهم على ما هم عليه. شريكهم المثالي هو الشخص الذي يلهم الأصالة، والذي يوفر لهم التحفيز الفكري، والذي يمكن أن يضيعوا في محادثة عميقة معه. يريد برج الدلو أن يقع في حب شخص لديه فضول مثله بشأن أسرار الكون. الحب الحقيقي بالنسبة لهم هو التفاهم والرفقة. يتوق برج الدلو إلى شخص مستقل بنفس القدر ليتشارك معه في التفرد.

برج الحوت: الاندماج

الحوت حالم ولديه تخيلات كبيرة عن الحب. إنهم يتخيلون أن يأتي شخص ما إلى حياتهم، ويجعلهم يدركون لماذا لم ينجح الأمر مع أي شخص آخر. يؤمن هذا البرج بالقصص الخيالية، في العثور على الشخص الذي يجعلهم يشعرون وكأنهم في المكان الذي ينتمون إليه. الحب الحقيقي لمواليد برج الحوت هو اندماج النفوس والعقول والأجساد، وهو اتصال روحي عميق. حبيب أحلامهم هو الشخص الذي يلهمهم، ويشجعهم على التعبير عن رغباتهم واحتياجاتهم، ويحبهم، ويجعلهم يشعرون بالأمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه