;

كيفية تحديد برجك الطالع إن كنت لا تعرف وقت ميلادك بدقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
كيفية تحديد برجك الطالع إن كنت لا تعرف وقت ميلادك بدقة

هل تساءلت يومًا عن كيفية اكتشاف البرج الطالع لشخص ما دون معرفة وقت ميلاده بالضبط؟ البرج الطالع أو الصاعد، هو البرج الذي كان في الأفق الشرقي لحظة ولادة شخص ما. إنه جزء مهم من مخطط الميلاد، ويؤثر على كيفية تقديم الأشخاص أنفسهم للعالم.

إليك أدناه، كيفية معرفة البرج الطالع لشخص ما بناءً على السمات الجسدية الفريدة لكل برج طالع. من جاذبية برج الحمل الناري إلى سحر برج الحوت الحالم، ستتعلم كيفية التعرف على البرج الطالع لشخص ما بمجرد ملاحظة مظهره وسلوكياته.

برج الحمل

عادةً ما يكون لدى الأشخاص الذين يكون البرج الطالع لهم هو برج الحمل بشرة وردية وشعر محمر. بالإضافة إلى ذلك، يتمتعون بحواجب مميزة. كل من الرجال والنساء لديهم جباه بارزة. في كثير من الأحيان، يصاب الرجال الذين برجهم الطالع هو الحوت بالصلع المبكر. هؤلاء الأشخاص أيضاً مغرمون بارتداء اللون الأحمر، ويفضلون الملابس غير الرسمية التي تدعم أسلوب حياتهم النشط.

برج الثور

أولئك الذين برجهم الطالع هو برج الثور، عادة ما يكون لديهم شعر مجعد يتدلى فوق جبهتهم. أكتافهم العريضة تمنحهم حضورًا قويًا وموثوقًا. في كثير من الأحيان، يكون لديهم ميل شهواني بعض الشيء، مثل حبهم الشديد للطعام اللذيذ. هؤلاء الأفراد ذوو مكانة اجتماعية مرموقة، ويحبون ماركات الملابس الرائعة. في الواقع، أسهل طريقة لاكتشافهم هي من خلال صوتهم الغني والرنان والمخملي.

برج الجوزاء

إذا كان البرج الطالع لشخص ما هو برج الجوزاء، عادة ما يقوم هذا الشخص بإيماءات لتوضيح نقطة ما أو لإثارة الضحك. يمكن اكتشاف طاقتهم في مشيتهم السريعة والحيوية. كما أن لديهم عيوناً متلألئة. الابتسامات الماكرة هي أيضًا من السمات المميزة لهم، وعادةً ما يفضلون ارتداء الألوان الزاهية مثل الأخضر والأصفر.

برج السرطان

السمات المميزة للأشخاص إذا كان برجهم الطالع هو برج السرطان، أن لديهم وجوهاً تشبه القمر. لديهم إما رأس مستدير مثل البدر أو وجه زاوي على شكل هلال. غالبًا ما يكون لديهم بشرة حساسة يمكن أن تتعرض لحروق الشمس بسهولة. ويكون لدى الرجال عادةً صدور عريضة.

برج الأسد

يكون مظهرهم جذاب ويفضلون الألوان الملكية مثل الأحمر والذهبي والأرجواني. لديهم أيضًا بشرة ذهبية، ويحبون إبرازها بالمجوهرات الجذابة. كما يفضلون المطبوعات الحيوانية، ولا يترددون في شراء الملابس والأحذية والإكسسوارات الرائعة.

برج العذراء

من أكثر السمات المميزة لهم: الأناقة. حتى ملابسهم الرياضية مغسولة بعناية ومرتبة جيدًا. ويحبون الجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وغالبًا ما يشعر الآخرين بالراحة بمجرد النظر إلى وجوه هؤلاء الأشخاص.

برج الميزان

إذا كنت تعرف شخصًا جذابًا للغاية يتمتع ببشرة خالية من العيوب  ورموش طويلة، فمن المحتمل أن يكون برجه الطالع هو برج الميزان. يتمتع هذا الشخص بوجه بيضاوي أو على شكل قلب. غالبًا ما تمتلك النساء أجسادًا على شكل الساعة الرملية، بينما يمتلك الرجال أجسادًا على شكل حرف في. غالبًا ما تحتوي وجوههم على سمات مميزة مثل الشفاه المقوسة أو علامات الجمال.

برج العقرب

لديهم نظرة مؤثرة وجاذبية لا تقاوم. غالبًا ما يرتدي هؤلاء الأشخاص، اللون الأسود ولديهم ولع بالمجوهرات التي تشبه المسامير والسلاسل والخناجر. كما أنهم يحبون الأحجار الكريمة الخام. شفاههم المنتفخة وعظام الخد الحادة تمنحهم مظهرًا مميزًا.

برج القوس

يكون لديهم ابتسامة حماسية ونشاط مفرط. غالبًا ما يرتدون ملابس غير رسمية، ويبدون مثيرين للغاية في القميص والجينز. وتفضل النساء تسريحة ذيل الحصان. ويرتدي العديد منهم إكسسوارات مميزة، مثل مشبك حزام متقن الصنع أو قلادة من حجر  نادر.

برج الجدي

يتمتعون ببنية عظمية رائعة. غالبًا ما يكون لديهم تعبير جدي على وجوهم. ونتيجة لذلك، فإن لديهم خط عبوس بين حواجبهم. في حالات نادرة، يبتسم هذا الشخص ابتسامة عريضة، ويكشف عن أسنان بيضاء مذهلة ومستقيمة. يفضلون الملابس المفصلة والمصنوعة من القماش الفاخر. عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، فإنهم يفضلون ارتداء قطع الأزياء والأحجار الكريمة الأصلية.

برج الدلو

يبدو جسمهم وكأنه يتكون بشكل أساسي من الذراعين والساقين. وبينما يعطون إحساساً باللامبالاة، فإن عيونهم مشرقة ومتنبهة. يحبون الملابس غير التقليدية، وقد يرتدون ألوانًا متضاربة أو قمصانًا رياضية غريبة.

برج الحوت

قد تجد هذا الشخص محباً للبقاء حافي القدمين، وعندما يتوجب عليه ارتداء الأحذية، فإن أحذيته تكون براقة وملفتة للنظر. عيونهم كبيرة، حالمة، وغالباً ما تكون ثابتة في الأفق. غالبًا ما يفضلون الملابس الناعمة ذات المظهر الشفاف. عادة ما يكون شعرهم فوضويًا بطريقة ملفتة للنظر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه