;

لحظة إعلان وفاة قائد طائرة مصري خلال رحلة متجهة إلى السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
لحظة إعلان وفاة قائد طائرة مصري خلال رحلة متجهة إلى السعودية

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، لحظة إعلان مساعد طيار على متن طائرة متجهة من مصر إلى السعودية، خبر وفاة قائد الطائرة المصري خلال الرحلة، ما أدى إلى تغيير مسارها وهبوطها اضطرارياً.

وكان من المقرر لخط سير الطائرة التي أقلعت من مطار القاهرة الدولي أن تهبط في مطار الطائف في المملكة العربية السعودية، لكنها هبطت اضطراريا في مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة إثر وفاة قائدها، الطيار حسن يوسف عدس، بعد تعرضه لوعكة صحية ومفارقته الحياة على متن الطائرة.

ووثق مقطع الفيديو المتداول، لحظة إعلان مساعد الطيار، الركاب عبر مكبر الصوت بوفاة قائد الطائرة، وقال في المقطع المتداول "نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن".

قائد الطائرة المتوفي، هو الكابتن حسن يوسف عدس، وهو قائد طائرات A320 في خطوط سكاي فيجن المصرية، وقد تعرض قائد الطائرة لوعكة صحية أثناء تشغيله لرحلة نسما للطيران رقم NE130 والمتجهة من القاهرة، مصر إلى الطائف، السعودية.

ونعى حساب خطوط سكاي فيجن الجوية على منصة فيسبوك، وفاة قائد الطائرة المصري، في منشور جاء فيه "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى شركة سكاى فيجين للخطوط الجوية و كل أفرادها، الكابتن الطيار الخلوق المحترم حسن يوسف حسن عدس وقد توفي أثناء تأدية عمله ونسأل الله تعالي أن يتغمده بواسع رحمته و مغفرته".

لحظة إعلان وفاة قائد طائرة مصري خلال رحلة متجهة إلى السعودية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه