;

لعشاق الكوميديا.. لا تفوت مشاهدة "شرطي بيفرلي 4" على نتفليكس

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
لعشاق الكوميديا .. لا تفوت مشاهدة "شرطي بيفرلي 4" على نتفليك

فيلم الكوميدي والأكشن، "شرطي بيفرلي هيلز الجزء 4" يعود من جديد على منصة الترفيه العالمية "نتفليكس"، الذي يعتبر من أشهر الأفلام الأمريكية، حيث تم إنتاج النسخة الأولى من العمل عام 1984. 

فيلم شرطي بيفرلي هيلز الجزء 4

إدي ميرفي يعود بدور المحقق النجم أكسل فولي الذكي، والمعتمد على حداثته في شوارع بيفرلي هيلز، في الجزء الأحدث من سلسلة الأكشن والكوميديا الشهيرة في الثمانينات، "بيفرلي هيلز كوب: أكسل إف"، يعود فولي إلى لوس أنجلوس ليعيد الاتصال بابنته المنفصلة عنه (تايلور بيج)، والتي أصبحت الآن محامية دفاع جنائي في بيفرلي هيلز.

ومع ذلك، تتصاعد التوترات عندما يصبح حبيبها السابق شريك أكسل الجديد (جوزيف غوردون-ليفيت)، ويجب على الثلاثة العمل معًا لكشف مؤامرة.

يعود الأصدقاء القدامى بيلي روزوود (جودج راينهولد) وجون تاجارت (جون أشتون) لمساعدة فولي وفريقه في حل القضية.

يجمع هذا الفيلم بين الحماسة والعمل المثير مع الكوميديا، مقدمًا شخصيات جديدة بينما يعيد بعض الوجوه المألوفة التي سيراها المعجبون.

إنه يستحق المشاهدة إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والضحك.

ويعرض أيضًا على منصة نتفليكس خلال هذه الأيام، أحدث فيلم رسوم متحركة على Netflix هو فيلم خيالي ضخم من إخراج المحترف المعروف يوشيوكي وموسى.

إنه الفيلم الرسوم المتحركة الثاني من استوديو بونوك، الذي تأسس من قبل خريجي استوديو جيبلي، بعد فيلم "ماري وزهرة الساحرة" عام 2017.

لا يجب الخلط بينه وبين فيلم الرعب الخيالي "Imaginary" من بلومهاوس أو فيلم صديق الخيال جون كراسينسكي "IF". يتبع فيلم "The Imaginary" فتاة صغيرة تدعى أماندا تختلق صديقًا خياليًا يدعى رودجر للتعامل مع وفاة والدها.

يقضي الاثنان أيامهما في رحلات خيالية مثيرة عبر خيالها الجامح، ولكن بعد أن يعلم رودجر بمصيره أن الأصدقاء الخياليين يختفون عندما ينساهم خلقتهم - ينطلق في البحث عن ملاذ للأصدقاء الخياليين المنسيين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه