;

لفتة إنسانية لرجل أمن سعودي تجاه مسن تائه تحظى بإشادة واسعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
لفتة إنسانية لرجل أمن سعودي تجاه مسن تائه تحظى بإشادة واسعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يعود لفترة موسم حج 2024، يظهر لحظة إنسانية مؤثرة، لرجل أمن سعودي، جسد فيها أسمى معاني الرحمة، حيث أصر على دفع أجرة التاكسي عن حاج تركي مسن تاه عن حملته، وذلك بعد أن وصف للسائق مكان إقامة ذوي المسن، وأوصاه بتوصيله إليه.

ووفقاً للمقطع المتداول، أصر رجل الأمن السعودي على دفع أجرة الحاج التركي لسائق التاكسي بعد أن استوقفه له، قبل أن يعود لموقع أداء خدمته، في مشهد جسد البساطة والتعاون الذي يحظى بها رجال الأمن في المملكة العربية السعودية.

وأشاد نشطاء مواقع التواصل بهذه اللفتة الإنسانية الرائعة، معبرين عن إعجابهم الشديد بتصرف رجل الأمن، الذي أظهر قدراً كبيراً من الرحمة في تعامله مع الحاج المسن.

وانهالت التعليقات المليئة بالثناء والتقدير على رجل الأمن، حيث رأى الكثيرون في تصرفه تجسيداً حقيقياً للقيم الإسلامية ومبادئ الأخوة والتعاون، فيما أشار بعض المستخدمين إلى أن هذه القصص الإنسانية تعكس الوجه الحقيقي للمملكة ولشعبها، وتعزز من صورة رجال الأمن الذين يسعون دائماً لتقديم المساعدة بكل تفانٍ وإخلاص.

وكان من بين من أثنوا على التصرف النبيل لرجل الأمن السعودي، ما كتبه حساب بمنصة "إكس" يدعى "ورد جنات"، والذي علق قائلاً: "مو غريبة على رجال الأمن والشعب السعودي". فيما قال حساب آخر باسم "عبد لله": "ماهي غريبة علينا شعب كريم دائماً".

لفتة إنسانية لرجل أمن سعودي تجاه مسن تائه تحظى بإشادة واسعة

وكتب ثالث بالمنصة نفسها: "أخلاق السعودية فوق والعالم كلها تعرف هذا شي ماشالله تبارك الله". فيما علق حساب "بريف هارت"، بالقول: "يا زين عسكرنا. أنا أشهد أنهم أهل الإنسانية، فلن تجد مثل العسكري السعودي طيب ومتديناً وخدوم وإنساناً يملأ قلبه الرحمة ووقت الجد تجده صلباً شجاع".

ورأى آخرون في هذا الموقف فرصة للإشادة بجهود رجال الأمن في المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج، والذين يعملون بلا كلل لضمان راحة وسلامة الحجاج، خلال أداء عبادتهم.

لفتة إنسانية لرجل أمن سعودي تجاه مسن تائه تحظى بإشادة واسعة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه