;

لقطات توثق اندلاع حريق هائل في قطار سريع بالهند

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
لقطات توثق اندلاع حريق هائل في قطار سريع بالهند

دُمرت ثلاث عربات مكيفة بقطار سريع، عندما اندلع حريق هائل بالقطار، في محطة سكة حديد فيساخاباتنام اليوم الأحد. ولم تقع إصابات، حيث نزل جميع الركاب من القطار بحلول الوقت الذي تم فيه اكتشاف الحريق.

كان قد وصل قطار كوربا-فيساخاباتنام السريع (18517) إلى الرصيف في الصباح، وكان من المقرر أن يغادر إلى تيروباتي في وقت لاحق.

وقال مسؤول في السكك الحديدية إن القطار السريع وصل في الساعة 6.30 صباحًا واضطر إلى الذهاب للصيانة في مستودع العربات. ولاحظ أفراد قوة حماية السكك الحديدية دخانًا في عربة B7 حوالي الساعة 9.20 صباحًا وأبلغوا السلطات وخدمات الإطفاء. وقال المسؤول "بحلول ذلك الوقت نزل جميع الركاب من القطار بعد وصوله".

وبحسب مسؤولين في السكك الحديدية، امتد الحريق بسرعة إلى العربات المجاورة. واحترقت عربة B7 بالكامل بينما تضررت عربات B6 وM1 جزئيًا. وهرعت أربع سيارات إطفاء إلى مكان الحادث وأخمدت الحريق.

وقال مفوض الشرطة فاكيرابا إنه لم تقع إصابات في الحادث. وأضاف أن مسؤولي السكك الحديدية يجرون تحقيقًا في سبب الحريق. وباستثناء العربات المتضررة، نقل موظفو السكك الحديدية القطار إلى المستودع للصيانة.

وزار مفوض شرطة فيساخاباتنام شانكابراثا باجشي محطة السكك الحديدية. وقال لوسائل الإعلام إنه نظرًا لأن العربات تحتوي على مواد قابلة للاشتعال، فقد استغرق رجال الإطفاء بعض الوقت لإخماد الحريق تمامًا.

وكان من المقرر أن يغادر القطار إلى تيروباتي في وقت لاحق من اليوم بعد الصيانة في المستودع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه